المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأحد المقبل.. بدء الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال في قنا

الخميس 25/فبراير/2021 - 12:44 م
المواطن
محمد رضوان
طباعة


أعلن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، عن بدء الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال بدءا من الأحد المقبل ٢٨ فبراير وتستمر حتى الأربعاء ٣ مارس وذلك تحت رعاية الدكتورة هاله زايد وزيرة الصحة والسكان.

وأشار إلى أن ذلك يأتى في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية نحو الحفاظ علي صحة المواطنين وتوفير كافة الخدمات الطبية لهم.

أوضح الداودى أن الحملة تستهدف تطعيم الأطفال من عمر يوم وحتى ٥ سنوات والبالغ عددهم 579 الف و 188 طفل وفقا لقواعد البيانات لدى مديرية الصحة لافتا الى انه سوف يشارك فى تنفيذ الحملة 1183 فريق مدرب منها الثابت والمتحرك منتشرة في جميع قرى ومدن المحافظة بهدف الوصول الى كافة الأطفال المستهدفين .

من جانبه أشار الدكتور راجى تاوضروس، مدير مديرية الصحة إلى أن التطعيم سيتم من خلال اعطاء الطفل نقط بالفم بطعم سابين أحادى التكافؤ نمط ٢ مؤكداً أن التطعيم للأطفال آمن جدا وبالمجان وسيتم تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية للفرق الطبية والمواطنين .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads