المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسامة يناشد المسؤولين بالبحر الأحمر بمساعدته لإجراء عملية

الأحد 07/مارس/2021 - 10:22 ص
المواطن
مختار مكى
طباعة
يواجه أسامة عبد المعطي في العقد السادس من العمر من على كرسي متحرك ظروف الحياة الصعبة حيث تم بتر قدمه للحفاظ على حياته ولا يجد مورد رزق لأولاده الستة ويناشد المسؤلين لتوفير مورد رزق يعينه على أعباء الحياة.

يقول أسامة عبد المعطي الرجل الستيني أن ظروف الحياة الصعبة لم ترحمه حين وجد نفسه بدون عمل يصرف به على زوجته وأولاده الستة حتى أصيب بمرض السكر وتغلغل اليأس إليه حتى تورمت قدمه، وعندما تقدم للكشف عليها كان فات الأوان فاخبره الأطباء انه غرغرينة ألمت به انهو لابد من بتر ساقه ولم يجد حل الأطباء للحفاظ على حياته سوى بتر قدمه.

ويستطرد أسامة انه اضطر لبترها لتغلغل المرض بداخله ويؤثر على ساقه.
رحلة علاج قطعها أسامة مرة أخرى حتى أخبره الأطباء بببتر ساقه لكي يعيش يشتكي أسامة ان ليس لديه قدرة مادية على إجراء العملية حيث انه يتقاضى معاش ضمان إجتماعي أربعمائة جنيه لا تكفي قوت أولاده الستة.

ويناشد أسامة المسؤلين النظر إليه بعين الرأفة ومساعدته في إجراء العملية للحفاظ على حياته وتوفير دراجة بخارية المخصصة لذوي الإعاقة حتى يستطيع توفير مورد رزق له يعينه على أعباء الحياة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads