المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النيابة العامة تبدأ التحقيقات في واقعة حريق مخزن أدوات صحية بالغردقة

الأربعاء 17/مارس/2021 - 11:57 م
المواطن
مختار مكى
طباعة
انتقلت فريق من النيابة العامة ، إلى موقع حريق مخزن الأدوات الصحية وسط مدينة الغردقة ، وذلك لإجراء معاينة على أرض الواقع ، ويرافق فريق النيابة العامة ، بعض من رجال الحماية المدنية ولجنة من رئاسة مجلس المدينة لمعاينة موقع الحريق والوقوف على أسباب الحريق .

وقال مصدر مسؤول ، أن النيابة بدأت التحقيقات في الواقعة ، وجارى معاينة على أرض الواقع لموقع الحريق من قبل لجنة تضم مهندسى مجلس المدينة ، وخبراء في الحماية المدنية للوقوف على أسباب الحريق .



وأضاف المصدر ، أن صاحب مخزن الأدوات الصحية ، بصحة جيدة وتم خروجه من المستشفى ، بعد اسعافة عقب تعرضه لحالة من الاغماء بسبب ما شاهده من آثار الحريق .



جدير بالذكر نجح رجال قوات الحماية المدنية من اخماد حريق ضخم شب بمخزن أدوات صحية غير مرخص أسفل أحد العقارات وسط مدينة الغردقة، حيث استمر الحريق نحو ساعة كاملة، كما تمت عمليات تبريد للنيران فيما بدأت أجهزة الأمن التحقيقات في الحريق وتم إعادة توصيل التيار الكهربائي للعقار السكني .

فيما طالب السكان بتشكيل لجنة هندسية من الجهات المعنية لمعاينة العقار والدور الأرضي للتأكد من سلامته وإخلاء العقارات المجاورة من المخازن حفاظاً على أرواح المواطنين .

ومن جانبه أكد اللواء ايهاب مكاوي رئيس حي جنوب الغردقة، أن مخزن الأدوات الصحية الذي اشتعل فيه الحريق أسفل أحد العقارات السكنية غير مرخص، وأضاف رئيس الحي أنه سيتم مراجعة سلامة العقار بعد انتهاء أعمال الإطفاء.

كان نشب حريق ضخم في مخزن أدوات صحية أسفل عقار سكني بمنطقة ذهبية وسط مدينة الغردقة، وتم الدفع بسيارات الحماية المدنية والإسعاف لموقع الحريق، فيما أصيب صاحب المخزن بالاختناق والإغماء، وعلى الفور انتقل العميد علاء صابر رئيس مباحث البحر الأحمر واللواء أحمد عبدالخالق مساعد مدير الأمن وقيادات أمن البحر الأحمر لمتابعة عمليات الإطفاء، وتم قطع التيار الكهربائي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads