المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. وقفة احتجاجية ببورسعيد احتجاجًا على إغلاق مراكز الدروس الخصوصية

السبت 13/أغسطس/2016 - 10:54 م
محمد يحيي
طباعة
نظم العشرات من طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم وقفة احتجاجية، مساء اليوم السبت، أمام ديوان عام محافظة بورسعيد، وذلك اعتراضا على قرار المحافظ اللواء عادل الغضبان بإغلاق مراكز الدروس الخصوصية.

وهتف المحتجون بهتافات منددة بقرار المحافظ وقالوا: "كان أولى على المحافظ إلغاء العيادات الخاصة وتوجيه المرضى للمستشفيات العامة، وبدلا من أن يخفف العبء علينا يجعله أشد وأكبر بإغلاق المراكز".

وطالب أحد طلاب الثانوية العامة المحافظ بضرورة استثناء الثانوية العامة من هذا القرار حتى لا يضيع مستقبلهم على حد وصفه.

وأكدت إحدى أولياء الأمور، أن المدارس ليست مجهزة لاستقبال مجموعات التقوية التي أعلن عنها المحافظ؛ مضيفه أننا نخشى على بناتنا من التحرش أمام وداخل المدارس؛ فهي ليست بمأمن لاحتواء أبنائنا وبناتنا.

وعلى الجانب الآخر، أشاد عدد من أولياء الأمور بقرار المحافظ، مشددين على ضرورة إصراره على تنفيذ القرار والاستمرار فيه، لمحاربة أباطرة الدروس الخصوصية، والقضاء على هذه الظاهرة التي تفشت في المجتمع البورسعيدي.

ومن جانبه قال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أنه لا رجعة في قرار إغلاق مراكز الدروس الخصوصية، معلنا أن 15 مدرسا فقط على مستوى بورسعيد دخلهم 15 مليون جنيه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads