المواطن

عاجل
محافظ قنا يستقبل ممثل برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة المنتهية ولايته ويهديه درع المحافظة تقديرا لمجهوداته رياضة البرلمان تهنئ سلة الزمالك بالتتويج باللقب الإفريقي بالصور .. اشتعال النيران في يخت سياحى خاص بالغردقة علاج عيوب القلب الخلقية «مهندسين أسيوط» تشيد بـ«حياة كريمة» وتعلن تقديم كافة سبل الدعم للمبادرة بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد حفل تكريم الطلاب الفائقين بالجامعة

الأربعاء 24/مارس/2021 - 10:43 ص
المواطن
محمد رضوان
طباعة
شهد الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، حفل تكريم الطلاب الفائقين بكليات العلوم والطب والهندسة والزراعة والصيدلة، في إطار مبادرة دعم الطلاب الفائقين، برعاية وزارة التضامن الاجتماعي، بحضور الدكتور احمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وأكد رئيس الجامعة، أن هذا التكريم يأتي بعد اختيار الطلاب الفائقين، من الكليات في المرحلة الجامعية الأولى، وفقا لمعايير التفوق العلمي، حيث يأتي دعم الطلاب في إطار من التعاون المثمر مع وزارة التضامن الاجتماعي، والجمعية الشرعية الرئيسية، وبنك ناصر، مشيرا الى استمرار الدعم لهؤلاء الطلاب لمدة عامين.
وأوضح الدكتور محمود سيد عبد الصادق، منسق المبادرة بالجامعة، أن هذه المبادرة تأتي في إطار أنشاء وحدة تضامن اجتماعي بالجامعة حيث سيتم صرف دعم مادي شهريا لعدد 25 طالب وطالبة من الكليات الخمس الموجودة في المبادرة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads