المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد حفل تكريم الطلاب الفائقين بالجامعة

الأربعاء 24/مارس/2021 - 10:43 ص
المواطن
محمد رضوان
طباعة
شهد الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، حفل تكريم الطلاب الفائقين بكليات العلوم والطب والهندسة والزراعة والصيدلة، في إطار مبادرة دعم الطلاب الفائقين، برعاية وزارة التضامن الاجتماعي، بحضور الدكتور احمد كمال نصارى نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وأكد رئيس الجامعة، أن هذا التكريم يأتي بعد اختيار الطلاب الفائقين، من الكليات في المرحلة الجامعية الأولى، وفقا لمعايير التفوق العلمي، حيث يأتي دعم الطلاب في إطار من التعاون المثمر مع وزارة التضامن الاجتماعي، والجمعية الشرعية الرئيسية، وبنك ناصر، مشيرا الى استمرار الدعم لهؤلاء الطلاب لمدة عامين.
وأوضح الدكتور محمود سيد عبد الصادق، منسق المبادرة بالجامعة، أن هذه المبادرة تأتي في إطار أنشاء وحدة تضامن اجتماعي بالجامعة حيث سيتم صرف دعم مادي شهريا لعدد 25 طالب وطالبة من الكليات الخمس الموجودة في المبادرة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads