المواطن

عاجل
محافظ قنا يستقبل ممثل برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة المنتهية ولايته ويهديه درع المحافظة تقديرا لمجهوداته رياضة البرلمان تهنئ سلة الزمالك بالتتويج باللقب الإفريقي بالصور .. اشتعال النيران في يخت سياحى خاص بالغردقة علاج عيوب القلب الخلقية «مهندسين أسيوط» تشيد بـ«حياة كريمة» وتعلن تقديم كافة سبل الدعم للمبادرة بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. المهندس محمد فؤاد صادق يهدي درع نقابة المهندسين لأمين عام جامعة أسيوط

الخميس 25/مارس/2021 - 09:02 م
المواطن
المواطن
طباعة
شهد المهندس محمد فؤاد صادق عمر، عضو مجلس إدارة نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، حفل تكريم الأستاذ محمود بخيت وكيل أول الوزارة وأمين عام جامعة أسيوط لبلوغه السن القانونية للمعاش ،و ذلك بحضور الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط والدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة السابق ،و الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب ، و الدكتور أحمد المنشاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا و البحوث و الدكتورة مها غانم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة و لفيف من عمداء و ووكلاء الكليات و السادة أمناء الجامعة المساعدين و أمناء الكليات و القيادات الإدارية و الرقابية و موظفي الجهاز الادارى بالجامعة.


وأعرب المهندس محمد فؤاد عن سعادته بحضور حفل تكريم الأستاذ محمود بخيت، في يوم الوفاء والعرفان الذي تحييه جامعة أسيوط العريقة، احتفاءً بأمينها الذي أنهى خدمته بعد مسيرة حافلة بالعطاء في ميدان الشرف والعمل، ومؤكدًا أن هذا الحفل يرسخ لقواعد الحب والاخلاقيات في نفوس الجميع، متوجها بتحية تقدير واحترام للأستاذ محمود بخيت، والذي تميز خلال سنوات عمله بالتضحية ونكران الذات في سبيل أداء الأمانة، منوهًا أن أقل التفاتة شكر تقدم له هي الاحتفال به وتكريمه في حفل يليق به.


وأشاد الأستاذ محمود بخيت بما وجده من دعم و تشجيع مستمر طوال عمله بجامعة أسيوط، وجني ثماره باختياره ضمن أفضل 10 قيادات إدارية على مستوى الجهاز الادارى ضمن جائزة التميز الحكومي في دورتها الأولى لعام 2019 ،معرباَ عن فخره و اعتزازه بتكريمه و الذي يمثل وساماَ على صدره سيظل يفخر به طوال حياته و لفتة طيبة،موجهاَ الشكر إلى أسرته الكريمة والتي تحملت و تكبدت معه الكثير من الضغوطات و الالتزامات و المسئوليات اتجاه عمله .


وفي ختام الحفل قدم المهندس محمد فؤاد صادق، درع النقابة للأستاذ محمود بخيت تقديراً لمجهوداته وتفانيه طوال فترة عمله ، مؤكدًا أن نقابة المهندسين لا تألوا جهدًا ولا تتوانى للحظة في تكريم المخلصين من المهندسين وأبناء الوطن، والذي يعد الاحتفاء بهم وبما قدموه حق أصيل لهم، وواجب الإعتراف بعطائهم مناص لا بد من تأديته، ونهجًا لا بد من مواصلته وترسيخه ذلك إيمانًا من النقابة بأن ذلك العمل هو تحفيزًا لخلفائهم في التفاني في العمل وبذل المزيد من العطاء والجهد لاستمرار مسيرة التنمية والعطاء بكافة مؤسسات وهيئات الدولة، حتى ننهض بوطننا الغالي.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads