المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية»

الإثنين 19/أبريل/2021 - 12:56 ص
المواطن
هيثم محمد ثابت
طباعة
أطلق الفنان الشاب عمران البقاعي على مواقع التواصل الاجتماعي وموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية»، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، الأغنية من كلمات الشاعر محمد بشير ومن ألحان إيهاب مرسي واخراج منيب ربيعة.

وقد حققت الأغنية آلاف المشاهدات بعد طرحها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، كما نالت إعجاب مستمعي الأغنية، ومن المنتظر أن تحقق الأغنية نجاحًا وخصوصاً أن عمران البقاعي يتميز دائماً بتقديمه لكل جديد.

وحول كلمات الأغنية فهي: آه صحيح نفس الجوامع .. اللي فيها بصلي دايماً .. والوشوش نفس الوشوش حتى دي نفس الشوارع .. اللي منها بعدِّي لكن .. فيها إحساس معرفوش الأماكن هيَّ هيَّ .. والحاجات نفس الحاجات بس فيه روح مش عادية .. يتحكي عنْها حكايات لمَّا نور الشهر طَل .. والهلال بجمالُه هَلْ كل حاجة بقِت جميلة وتِشْبِه العُمر اللي فات مهما بتفوت السنين .. الحنين بيْجيب الحنين .. والقلوب والناس بتفضل بالشهور مستنيين عايشة جوا خيالنا صورتك .. مهما تتأخر زيارتك .. وامَّا بتقرَّب بنفرح .. ماحنا أصلاً مشتاقين الأماكن هيَّ هيَّ .. والحاجات نفس الحاجات بس فيه روح مش عادية .. يتحكي عنْها حكايات آه صحيح نفس الجوامع .. اللي فيها بصلي دايماً .. والوشوش نفس الوشوش حتى دي نفس الشوارع .. اللي منها بعدِّي لكن .. فيها إحساس معرفوش"

يُذكر أن الفنان عمران البقاعي قد نجا من قذيفة الهاون التي استهدفت بناءً يسكن فيه أقاربه في ريف دمشق، وكان حينها طالبًا في المرحلة الابتدائية، قبل أن يفرّ مع عائلته باتجاه الأردن، ثم اسطنبول، حيث غنى قصيدة “أمر باسمك” الشهيرة لمحمود درويش بتوزيع موسيقي جديد، وهو لم يتجاوز 17 من عمره بعد، و عاش عمران في الأردن قرابة العامين، حصل خلالها على فرصة الدراسة في الصفوف التحضيرية للـ “كونسرفاتوار” الوطني هناك (المعهد العالي للموسيقى)، قبل أن تتبناه شركة إنتاج وتسجل له أغنيتين، لكن لظروف خاصة قرر وعائلته مغادرة الأردن باتجاه اسطنبول، وفي تركيا سجل عمران أغنية “أمر باسمك” مع شركة “One Stage” للإنتاج الفني، التي قدمت له تدريبات موسيقية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads