المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله"

الخميس 22/أبريل/2021 - 11:58 م
المواطن
هيثم محمد ثابت
طباعة
أنتجت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتية، منذ أيام فيديو أغنية "أضاء هلاله" وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، وتأتي الأغنية بتنسيق عام من سليمان الخليفان، والإشراف العام صلاح أبا الخيل، وأداء وألحان محمد الوهيبي، وتوزيع وتنفيذ فواز المكي، ومكس وماستر مازن الشندودي.

وحول كلمات الأغنية التي كتبها عبد الرحمن العوضي فهي :" أضاء هلاله فينا، بنور الخير يروينا، به الرحمات تغمرنا ،به الرحمن يجزينا، به أيامنا تصفو، به تحلو ليالينا، ويملأ عمرنا روحًا وريحانا ونسرينًا، فيا أهلا بشهر الصوم والقرآن هادينا، ويا أهلا بشهر العفو من رب ينادينا، رمضان ،يطيب قيامنا فيه بأسحار مصلينا، ونسكب دمعة حرى، بطهر من مآقينا، وما أحلى لقاء الأهل، ما أحلى تلاقينا على الإفطار في حب وفى ود تدانينا، دعونا الله يا رمضان أن الله يبقينا لعام قادم، نرجو بأن نلقاك، أمينًا.

وفي سياق آخر شدد وزير الأوقاف والشؤون الاسلامية الكويتي عيسى الكندري، على التزام المصلين بالاشتراطات الصحية، وتخفيض وقت الصلاة كاحتراز صحي مع السماح للمواطنين بالذهاب إليها سيراً على الأقدام للمساجد القريبة من منازلهم.

وأعلن مجلس الوزراء الكويتي، الاستمرار في تطبيق حظر التجول الجزئي في البلاد، اعتبارًا من مساء اليوم الخميس الموافق 22 أبريل الجاري، من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 5 من صباح اليوم التالي؛ وذلك حتى نهاية شهر رمضان المبارك.
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads