المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شبكات الانترنت وانظمة الاتصالات وعلاقتها بالبنية التحتية للشركات

السبت 19/فبراير/2022 - 01:04 م
شبكات الانترنت وانظمة
شبكات الانترنت وانظمة الاتصالات وعلاقتها بالبنية التحتية للش
مراسلين
طباعة
منذ بداية عصر ثورة الانترنت في العالم والشرق الاوسط، وبعد أزمة كورونا التي ضربت العالم في الفترة الماضية اصبحت الحاجة إلى التحول  الرقمي في مختلف المجالات جزءا اساسياً. ونتيجة لذلك كانت لشركات الاتصالات وتهيئة شبكات الانترنت الفضل في عملية  تصميم خرائط شبكات الاتصالات لما لها فوائد لا حصر لها لعملائنا والتي منها:
  • التأثير بشكل فعال وايجابي على نطاق الاتصال والاستجابة المتبادلة  والتسجيل المفصل بين العميل والرحلة الخاص بيه علي مواقع الانترنت. وهذا التصميم الفعال يساعد العملاء في خلق تجارب إيجابية وفريدة. من خلال الإيجابية في رحلة العميل مع الشركة.
  • إنشاء خرائط خاص : من اجل ان يكون العملاء على علم بكل نقاط الاتصال والتواصل الداخلية بالشركة. لذالك في شركة كور زيرو Core Xero  قمنا برسم خريطة خاصة بكل عميل, لتوضيح جميع النقاط الخاصة بالشبكة لضمان سرعة اصلاح اي عيوب مستقبلية بصورة بسيطة.
  • تتميز شركة كور زيرو Core Xero  بخدمات الدعم الفني المتواصل والأسعار التنافسية فإننا نهدف الي النجاح والتميز.
  • لماذا تحتاج إلى شركات تركيب شبكات الانترنت

    الكثير منا اصبح الانترنت في حياته المهنية واليومية أمر مفروغ منه حتى يتواكب مع هذا العصر. ولهذا قامت شركات تركيب الشبكات و السنترالات الهاتفية بدور مساعد فعال في مختلف خدمات شبكات الانترنت. داخل المنازل والشركات والمؤسسات حتى تتمكن كل مؤسسة من تبادل البيانات وتوزيع المعلومات فيما بينها. ويكون ذلك من خلال الاجهزة المتصلة بهذه الشبكات, وبذلك أصبح لهذه المؤسسات والشركات تواجد خاص بها في هذا التقدم التكنولوجي على شبكات الانترنت.

    أفضل شركات صيانة شبكات الانترنت

    ان كنت تبحث عن افضل شركة لصيانة شبكات الانترنت، يمكنك الاعتماد الكامل على شركات تركيب الشبكات وتجهيز البنية التحتية لتوصيل الانترنت والاتصالات داخل مصر والوطن العربي. منها شركة كور زيرو Core Xero حيث انها تعمل لحماية وأمن المعلومات والخدمة الهندسية التي يعملون بها بكل جهد, من أجل تقديم خدمة عملاء قوية وبناء الثقة اللازمة لعملائها.

    كيف يتم تهيئة شبكات الكمبيوتر والانترنت

    لابد من مراعاة المعايير العالمية في عالم التكنولوجيا ويكون ذلك من خلال. تقديم التصميمات الهندسية المتميزة الخاصة قبل البدء في التخطيط والتنفيذ حتى يتم تقديم جودة افضل في تهيئة البنية التحتية لشبكات الانترنت.

    تجهيز الكابلات Cat6 داخل كور زيرو Core Xero

    عند الحديث عن تجهيز الكابلات تؤكد كور زيرو Core Xero اهمية استخدام نوعان من أفضل الانواع في الكابلات وهما : CAT6 , CAT6A. وهي عبارة عن كابلات تسمح نقل سرعات عالية من الانترنت تصل إلى 10 Gigabit Ethernet لمسافة تزيد عن 100 متر. كما يتميز CAT6A بإمكانية مضاعفة النطاق الترددي والتقليل من فرص التداخل في الاشارات المتبادله وسرعات نقل فائقة باستخدام كابلات أطول.

    لماذا يتم ترقيم كابلات الانترنت

    تعد عملية ترقيم الكابلات خطوة في غاية الاهمية فمن خلاله تساعد علي عملية توصيل الكابلات ببعضها البعض. كذلك توصيلها بالمعدات والاجهزة الإلكترونية والكهربائية داخل الشبكة. تركيب راك الحامل Switches Patch Panel وأهميتها.

    لماذا يتم تركيب راك للسويتش الخاص بالانترنت

    عند التحدث عن ال Switches في عالم الشبكات والانترنت فأصبح استخدامة في الشركات أمر هام. وذلك لتميزه في نقل البيانات على شكل حزم ثم إعادة إرسالها إلى المكان التي يجب ان تصل اليه. كما تتميز بأنها قابلة للبرمجة ولتتميز عن محركات البيانات الاخرى وزيادة السرعة والكفاءة.

    دور راك الـ Patch panel داخل الشبكة

    عند التحدث عن أهمية كل راك لابد من فهم طبيعة عمله وعند التعرض لفهم تجهيز ال Patch Panel. تظهر أهميتها في تسهيل وتنظيم الشبكة بشكل احترافي ولتوضيح الأمر بصورة مبسطة فإن Patch Panel له مخرجان. الأول منهما نقوم فيه بربط الكابلات التي تصلنا من الاجهزة المتصلة وهي جزء غير مرئي لنا، والطرف الظاهر أمامنا يكون به فتحة Rj45 والتي تسمح لنا بربطه مع اجهزتنا.

    لماذا يتم الاعتماد علي شركات تركيب كابلات الاتصالات الخاصة بالسنترالات الداخلية

  • التنفيذ بصورة عالية من الكفاءة والسرعة.
  • القدرة على التعامل مع التكنولوجيا الحديثة وعلاج المشاكل ويمكنك أن تلاحظ ذلك بوضوح من مشاهدة آراء عملائنا.
  • كما تقدم ايضاً خدمات صيانة وترقية نظام الهواتف التقليدية انالوج حتى نتخلص تماماً من الاعطال التي قد تسبب مشاكل لعملائنا وخسائر مالية.
  • وجود العمالة الفنية المدربة والأدوات الحديثة اللازمة على مستوى عالي من الكفاءة لتسهيل عملية التركيب والتغيير.
  • كيف يمكن ربط فروع الشركة بسنترال داخلي ومن خلال شبكات الانترنت

    عند التفكير في تركيب سنترال داخلي داخل مكتبك او منزلك او مكان عملك الخاص فيمكن الاعتماد على عدة طرق:
    ربط فروع الشركة من خلال شبكات الانترنت
    هناك العديد من الطرق التي تستخدم في الربط بين الفروع عن طريق :
  • الـ Frame و الليس لاين و VPN وهي عبارة عن IPS موجودة علي شبكة الانترنت تتجمع معاً وكأنها شبكة واحدة.
  • الاستفاضة على قاعدة البيانات من خلال موقع FTP وتصميم البرامج التي تقوم بمعالجة البيانات ويفضل قواعد بيانات MYSQL. وبالنسبة إلى ما وصلت إليه التكنولوجيا.لذالك تقوم شركة كور زيرو Core Xero بتقديم خدمات صيانة شبكات الكمبيوتر وتقديم الحلول التقنية اللازمة للشركات.
  • كيف يمكن ربط فروع الشبكة بدومين سيرفر Domain Server

    لست مضطراً من الآن الي شراء Domain ففي شركات تركيب شبكات الانترنت الموجودة الآن أصبح يمكنك ربط الدومين الخاص بك بشركتك مع الاستضافة ايضاً.

    ما هي افضل شركات تجهيز البنية التحتية للانترنت والاتصالات

    هناك الكثير من شركات شبكات خدمات الانترنت المميزة والمنتشرة في أنحاء الوطن العربي والتي منها ايضا شركة كور زيرو Core Xero الرائدة في مجال خدمات صيانة وتصميم الشبكات وتوصيل الانترنت المنزلي في ظل التحول التكنولوجي الذي نعيش فيه ويمكنك التواصل معناً من خلال قنواتنا مواقعنا وتلقي اي استفسار علي مدار اليوم 24/7 .

    أخبار تهمك

    هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

    هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
    ads
    ads
    ads
    ads
    ads