المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أشرف زكي في برنامج العرافة .. سليمان عيد اتهمني بالفساد

الإثنين 18/أبريل/2022 - 08:16 م
طباعة
كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، سر خلافه مع الفنان سليمان عيد، قائلا إن الجميع انقلب عليه في عام 2011، على أساس أنه من فلول النظام.

وأضاف، في لقاء ببرنامج "العرافة"، الذي تقدمه بسمة وهبة عبر فضائية "المحور"، أنه لم يتوقع أن يهاجمه أقرب الناس إليه، ومنهم الفنان سليمان عيد، معقبًا: "فجأة هاجمني بشراسة".

وذكر أنه والفنان سليمان عيد كانا زميلان في الجامعة ومعهد السينما، ويعرفه جيدًا، مضيفًا أن بعض الفنانين تحدثوا معه، مثل صلاح عبدالله ومجدي الهواري، لكنه قال في حقه إنه فاشل.

وتساءل في تعجب: "أنا فاشل يا سليمان؟ أنا؟!"، قائلا إنه لا يعلم دوافع الفنان سليمان عيد في ذلك الوقت: "ياخدك الحماس عليا؟ يا سيدي أنا فاشل بس إحنا صحاب، تعمل فيا أنا كده؟!"

وتابع: "بعتت له رسالة وقتها، وقلت له اسأل عبدالرحمن ابنك"، مواصلا: "أنا اتقطعت من ناس كتير جدا، لكن بيفرق معايا لما يبقى حد قريب مني، لذلك أنا مش قادر أصفى ناحيته".


ولفت إلى أنه رفض الذهاب إلى حفل زفاف ابنة سليمان عيد، "لما جيه عزمني في فرح بنته بعتت له رسالة وقلت له: انت بتعزم واحد فاسد في فرح بنتك؟.

وفي نفس السياق، أشار إلى أنه فوجئ بفنان من المفترض أنه كبير سنًا ومقامًا، تقدم ببلاغ ضده للنائب العام، مستطردًا: "مش عاوز أقول عملت معاه إيه.. روحت لقيت ملف أد كده مكتوب عليه فساد أشرف زكي.


ونوه بأن المنصب الذي كان يشغله هذا الشخص هو من وضعه فيه، مبديًا تعجبه: "انت عاوز تسجني؟ طب وبناتي مين مسؤول عنهم؟!.. الشخص ده يا أنا في بيته يا هو في بيتي، يا أخي ده لو أنا عامل حاجة غلط اقفل عليا الباب وقل لي، إنما تبلغ ضدي في الأموال العامة والكسب غير المشروع ونيابة أمن الدولة العليا".


وتوجه برسالة إلى هذا الشخص، قائلا: "حسبي الله ونعم الوكيل فيك، مش مسامحك ليوم الدين، ده كان عاوز يسجني.. خاين لكل حاجة وعامل فيها أبو الشرف ولابس قناعات مزيفة".


وأوضح أن هذه الأحداث حصلت عندما قامت الثورة، مستكملا: "كله بقى بطل".

ووصف ما فعله معه زملائه من الفنانين في هذه الفترة، بأنه غل وحقد وكراهية، قائلا: "ده اللي خدناه.. فيه ناس منهم دخلت بيتي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads