المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كريم فهمي في حبر سري .. رمضان صبحي كان مشروع مستقبل للأهلي

الثلاثاء 19/أبريل/2022 - 08:31 م
الفنان كريم فهمي
الفنان كريم فهمي
طباعة
رد الفنان كريم فهمي، على سؤال حول ما إذا استمر في مجال كرة القدم وتلقى العرض الذي حصل عليه رمضان صبحي فهل كان سيقبل أم لا، قائلا إنه لا يريد الحديث عن للعب كرة القدم، لأنه صديقه ويحبه للغاية على المستوى الشخصي.

وأضاف، في لقاء ببرنامج "حبر سري"، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر فضائية "القاهرة والناس
"، مساء اليوم الثلاثاء، أنه لا خلاف على أن رمضان صبحي لاعب كرة قدم جيد للغاية، مجيبًا عن نفسه: "إذا كنت أنا شخصيا فلا أوافق، لأنني في كيان كبير اسمه النادي الأهلي".

وتابع: "كريم فهمي لو بلعب كرة قدم وجالي عرض من بيراميدز مستحيل أقبل، أنا في أحسن نادي في إفريقيا ومن أحسن أندية العالم، إزاي أعمل كده؟ فأنا مستحيل أعمل حاجة زي دي"، موضحًا أنه يفكر بطريقة مختلفة فيما يخص الجانب المادي، إذ يفكر دائما في أن المال سيأتي مستقبلا.

ولفت إلى أنه من الممكن أن يعتذر عن تقديم مسلسلات أو أفلام بها أرقام جيدة للغاية حتى يحافظ على صورته، قائلا: "فلو بنتكلم عن الكرة، فأنا حافظ الصورة بتاعتي في أحسن نادي بإفريقيا، وله اسم كبير، فإني أكون في الأهلي وأروح نادي أصغر؟ هيبقى صعب".

وحول رأي الجمهور في أن لاعب كرة القدم ترك الأهلي من أجل المال، ذكر أن رمضان صبحي كان مشروع مستقبل بالنسبة للنادي الأهلي، وكان يجهز ليصبح رمز وأسطورة للنادي، معقبًا: "عشان كده على أد جمهور الأهلي ما كان بيحبه على أد ما زعل منه.. وأنا بحب رمضان وبتمناله كل خير وعشان كده كنت بتمى له يفضل في النادي، وإن شاء الله يبقى في حتة أحسن ويسافر برا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads