المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مهندسين أسيوط» تنعي شهداء حادث سيناء الغاشم.. وتؤكد دعمها لجهود القوات المسلحة الباسلة

السبت 07/مايو/2022 - 11:11 م
المواطن
هيثم محمد ثابت
طباعة
أدانت نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، نقيبًا وهيئة مكتب وأعضاء مجلس إدارة والعاملين بها، بأقسى العبارات، الهجوم الإرهابي الغادر الذي استهدف نقطة رفع مياه شرق القناة وأسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود وإصابة خمسة أفراد ومحاصرة عناصر الهجوم في أحد المناطق المنعزلة بسيناء.

ونعت النقابة في بيانها، ببالغ الحزن جميع الشهداء ضحايا الحادث الارهابى الذين سالت دمائهم الذكية أثناء تصديهم للهجوم الغاشم .

وأكدت النقابة أن ذلك الحادث الخسيس الذي قامت به الجماعات الإرهابية قصدت من خلاله زعزعة أمن واستقرار البلاد وترويع المواطنين، بعد نجاح القوات المسلحة الباسلة والشرطة المصرية في محاصرتهم طوال السنوات الماضية، ودحض مؤامراتهم الدنيئة في هدم الدولة المصرية وزعزعة استقرارها وأمنها، مؤكدة أن تلك الأفعال الشيطانية ما هي إلا محاولة بائسة لن تزيد المصريين إلا قوة وصلابةً ودعمًا لجهود القوات المسلحة الباسلة في مواجهة تلك العناصر الإرهابية، وتطهير مصر من كافة البؤر الإرهابية .

وتقدم مجلس إدارة نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، بخالص العزاء لأسر الشهداء، داعين الله تعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بعاجل الشفاء، وطالب الشعب المصري بدعم جهود رجال الجيش والشرطة وقيادته السياسية لاجتثاث جذور الإرهاب.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads