المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور|| الأمين العام للأمم المتحدة يزور مخيمًا للاجئين الأوكرانيين في مولدوفا

الثلاثاء 10/مايو/2022 - 02:34 م
الامين العام للامم
الامين العام للامم المتحدة
طباعة
زار أنطونيو جوتيريش، الأمين العام للأمم المتحدة، ملجأ للاجئين الأوكرانيين، فى دولة مولدوفا، قائلا: "وجد اللاجئون الفارون من الحرب في أوكرانيا المأوى والأمل في مولدوفا، ويمكنهم الوصول إلى خدمات مثل المساعدة القانونية والدعم الطبى".

ونشر الأمين العام للأمم المتحدة صور من الزيارة، وعلق عبر حسابه الرسمى بتويتر: "وجد اللاجئون الفارون من الحرب في أوكرانيا المأوى والأمل في مولدوفا، قمت اليوم بزيارة مركز حيث يمكنهم عند وصولهم الوصول إلى خدمات مثل المساعدة القانونية والدعم الطبي، أنا ممتن لشعب مولدوفا والأمم المتحدة، لتحقيق ذلك".

وفى سياق متصل، دعا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، كل من روسيا وأوكرانيا إلى تكثيف جهود التفاوض الدبلوماسي بينهما، كما دعا القوى العالمية لتقديم الدعم اللازم في هذا الاتجاه، وفقا لروسيا اليوم.

وقال الأمين العام للأمم المتحدة: أدعو روسيا وأوكرانيا إلى تكثيف جهودهما الدبلوماسية للحوار من أجل تحقيق تسوية وفقا للقانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة.

وتابع الأمين العام للأمم المتحدة: كما أدعو اللاعبين الإقليميين والدوليين إلى دعم هذه العملية لتحقيق الاستقرار العالمي، لافتا إلى أنه مستعد لبذل جهوده لـ"حل الصراع" في أوكرانيا.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads