المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصطفى البنك مستريح أسوان ..استولى على 500 مليون جنيه من المواطنين بحجة تشغيلها

الخميس 12/مايو/2022 - 03:01 م
مصطفى البنك مستريح
مصطفى البنك مستريح اسوان
طباعة
شنت الأجهزة التنفيذية حملات لإزالة المخالفة المبانى وهدم مزرعة مستريح أسوان بمنطقة إدفو، وتجمهر المئات أمام مزرعة مستريح المواشي من أجل الحصول على أموالهم وسط تواجد أمنى بالمنطقة البصيلية للمطالبة بأموالهم المتأخرة.

مصطفى البنك مستريح أسوان

البداية كانت ببلاغ للجهات الأمنية تفيد بهروب واختفاء أحد الأشخاص يدعى مصطفى البنك معروف بـ مستريح أسوان؛ عقب استيلائه على مبالغ مالية من المواطنين، قدرت بـ 500 مليون جنيه؛ بحجة استثمارها وتشغيلها.

موقع إقامة الهارب مستريح أسوان
وعلى الفور، تشكلت مأمورية أمنية من وزارة الداخلية، تمكنت من تحديد موقع إقامة الهارب مستريح أسوان، وتبين تمركزه في إحدى المناطق الجبلية بمركز إدفو بمحافظة أسوان.

قصة مصطفى البنك مستريح أسوان

وتبين أن المتهم يدعى: مصطفى البنك، يبلغ من العمر 35 عاما، يعمل سائق توك توك، وسبق الحكم عليه في عدة قضايا جنائية، تم حبسه على أثرها، وخرج من السجن مؤخرا؛ ليبدأ في النصب والاحتيال على المواطنين في تجارة الماشية، وإقامة المزارع الحيوانية.

استشهاد لواءى شرطة فى حادث مرورى أثناء مطاردة "مستريح المواشى" بأسوان


واستشهد لواءان بالداخلية فى ساعات مبكرة من صباح اليوم الخميس فى حادث مرورى بنطاق مركز إدفو بمحافظة أسوان.

تلقى اللواء هشام سليم مدير أمن اسوان، إخطارا يفيد باستشهاد اللواء منتصر عبدالنعيم، القيادي بمصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، واللواء أحمد محيي، مساعد مدير مصلحة الأمن العام لمنطقة جنوب الصعيد، في حادث مرورى، أثناء مطاردة مصطفى البنك "مستريح المواشى" في جبال إدفو بأسوان.

تم نقل المتوفين إلى مشرحة إدفو وإخطار النيابة العامة للتحقيق

وضمت قائمة الشهداء اللواء منتصر عبدالنعيم وكيل قطاع الأمن العام، واللواء أحمد محيي مساعد منطقة جنوب الصعيد لقطاع الأمن العام ومجندين أحمد صديق وسعودي شعبان.

وكانت مأمورية أمنية تشكلت من مباحث أسوان والأموال العامة وبرئاسة مفتشي قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لملاحقة مصطفى البنك مستريح أسوان تمهيدًا لضبطه بعد تعدد البلاغات ضده.

وفى سياق متصل، شنت الأجهزة التنفيذية حملات لإزالة المباني المخالفة وهدم مزرعة مستريح أسوان بمنطقة إدفو وتجمهر المئات أمام مزرعة مستريح المواشي من أجل الحصول على أموالهم المتأخرة.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads