المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أديل بصور رومانسية مع حبيبها بعد شائعة انفصالها

الخميس 12/مايو/2022 - 03:29 م
المطربة العالمية
المطربة العالمية اديل مع حبيبها
طباعة
استغلت النجمة العالمية أديل شائعة انفصالها عن حبيبها لتنفي بصور ، احتفالها بمناسبة عيد ميلادها مع حبيبها، فبعد مرور قرابة أسبوع على تاريخ عيد ميلادها، كشفت المغنية العالمية عن صور برفقة حبيبها من خلال حسابها الشخصى على موقع "انستجرام".

ونشرت Adele، صورها برفقة حبيبها ريتش بول، بعدما انتشرت أخبار تفيد بأن الثنائى انفصل بعد ظهورها فى احتفالات عيد ميلادها بدونه، وظهرت "أديل"، فى إحدى الصور وهى فى حديقة المنزل برفقة حبيبها، وصورة أخرى وهى تقبله بينما تظهر إحدى الصور يدها وهى تحمل ورقة صغيرة عادة ما يتم سحبها وهى ورقة حظ مكتوب عليها: "لقد وجدتِ الرفقة الجيدة".

وكانت أديل، نشرت صورتين لها – في وقت سابق - بدون مكياج، مرتدية فستاناً أسود، وعلقت عليها بمناسبة عيد ميلادها: "لا أصدّق كيف يمكن لسنة واحدة أن تغيّر كل شيء، اذا استمر الوقت بشفائى من الجروح، فلا أستطيع الإنتظار حتى أصل لعمر الستين! أنا أسعد من أى وقت مضى!".

وارتدت النجمة العالمية أديل، مجوهرات بقيمة 2.2 مليون جنيه إسترلينى خلال ظهورها فى برنامج تلفزيونى مع المذيع جراهام نورتون، وارتدت المغنية، التى تبلغ ثروتها الصافية 162 مليون جنيه إسترليني، زوجًا من الأقراط عيار 22 قيراطًا بينما جلست للدردشة مع جراهام ، 58 عامًا وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads