المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور|| الأميرة هيفاء آل سعود تستضيف ميسي في مدينة جدة التاريخية

الخميس 12/مايو/2022 - 05:45 م
الاميرة هيفاء واللاعب
الاميرة هيفاء واللاعب ميسي
طباعة
حل نجم الكرة الأرجنتيني ولاعب فريق باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، ضيفاً على الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود، مساعد وزير السياحة للشؤون التنفيذية والاستراتيجية، بصحبة مجموعة من أصدقائه، في مدينة جدة التاريخية بالمملكة العربية السعودية.

الأميرة هيفاء آل سعود تستضيف ميسي في مدينة جدة التاريخية

وعبرت سمو الأميرة هيفاء آل سعود، عن سعادتها باستضافة اللاعب الأرجنتيني وأصدقائه بالمدينة التاريخية، كما عبرت عن فخرها بالتاريخ الذي تحمله المدينة تاركة انطباعا مشرفا لدى زوارها.

 ميسي وأصدقاءه في جولة في جدة التاريخية

وشاركت الأميرة هيفاء صور زيارة ميسي لجدة التاريخية، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، وكتبت معلقة عليها: "استضفت اليوم ميسي وأصدقاءه في جولة في جدة التاريخية".

أضافت موضحة الانطباع المميز الذي تركته المدينة لدى زائريها:" تاريخ وفن وروعة التفاصيل تركت انطباع مميز عند ضيوفنا. جدة وناسها تأخذ قلوب زوارها من أول نظرة".

ميسي سفيرا للسياحة في المملكة العربية السعودية 

كررت زيارات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للمملكة العربية السعودية التي أصبح سفيرا للسياحة بها مؤخرا، حيث تعد هذه الزيارة الرابعة له خلال الأعوام الماضية.

زيارة ميسي الاولى في السعودية 

وزار ليونيل ميسي المملكة العربية السعودية للمرة الأولى في عام 2011، حيث لعب مع فريق منتخبه الوطني مباراة ودية كانت قد أقيمت بين منتخب الأرجنتين الوطني ونظيره السعودي على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض.

كانت الزيارة الثانية لليونيل ميسي للمملكة العربية السعودية أيضا رفقة منتخب الأرجنتين عام 2019، إذ شارك في بطولة السوبر كلاسيكو في مواجهة منتخب البرازيل، على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، تحت إشراف هيئة الترفيه بالسعودية، وفاز فريقه باللقب، في المباراة التي شهدت تسجيله الهدف الوحيد.

وسبق أن زار ليونيل ميسي المملكة العربية السعودية للمرة الثالثة بعد ارتباطاته الرياضية مع منتخب الأرجنتين لصالح ناديه السابق برشلونة الإسباني خلال هذه المرة، وكانت زيارته التي سبقت هذه الزيارة للسعودية في 2020، حين التقى برشلونة مع منافسه أتليتكو مدريد في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر الإسباني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads