المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المدير الفني لمنتخب البلياردو: نعاهد الجميع على التتويج بلقب مونديال الشباب ببلجيكا

السبت 13/أغسطس/2016 - 11:42 م
طباعة
أكد عمرو عصام، المدير الفني لمنتخب مصر للبلياردو، أن فريقه سيبذل قصارى جهده خلال بطولة العالم للناشئين، تحت 18و21 عاما، والتي ستقام في بلجيكا بمدينة مول خلال الفترة ما بين 15إلى 25 أغسطس الجاري، للتتويج بلقب البطولة، ورفع أسم مصر فى البطولات الدولية.

وأشار المدير الفني لمنتخب مصر إلى تألق لاعبيه فى بطولتي العالم وإفريقيا فى مدينة شرم الشيخ على أرض مصر.. وقال - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء اليوم السبت- "ظهر المنتخب بشكل رائع خلال البطولتين وأصبح الفريق له اسم كبير واكتسب الأبطال الثقة ولديهم الدوافع والإصرار على الفوز ببطولة العالم للناشئين".

وأوضح عمرو عصام، بأنه حرص طوال الفترة الماضية على إعداد اللاعبين بشكل جيد، وخاصة أنه لن يسافر معهم إلى بلجيكا، بسبب قوانين اتحاد اللعبة التي لا تسمح بمرافقة المدير الفني للاعبيه عند السفر للخارج، مشيرا إلى أن مصر ستشارك في بطولة العالم للناشئين بأربعة لاعبين، وهم (محمود الهريدي، مؤمن الطناوي، محمد المخزنجي، مصطفي ضرغام).

وأكد محمود الهريدي، لاعب منتخب مصر أنه سيبذل أقصى جهده خلال البطولة حتى يتمكن من التتويج بلقبها، متمنيا في الوقت ذاته التوفيق والنجاح لباقي لاعبي المنتخب.

وأشار الهريدي الذي سيكمل الـ 18 عاما في أكتوبر المقبل، إلى أنه كان اللاعب المصري الوحيد الذي يشارك في بطولة الناشئين تحت 18عاما، والمقررة من 15 إلى 20 أغسطس الحالي، وبسبب مشاكل استخراج التأشيرة تغير موعد سفر البعثة المصرية إلى يوم 19، ولذلك لم يتمكن من المشاركة سوى في الفريق في الفئة العمرية تحت 21 سنة، والمقررة من 20 إلي 25 أغسطس الجاري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads