المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السوري رامي أنيس سعيد بالمشاركة في أولمبياد ريو

السبت 13/أغسطس/2016 - 11:43 م
طباعة
أعرب السباح السورى اللاجئ رامي أنيس عن سعادته بالمشاركة فى المنافسات في الدورة الاولمبية ليمثل شعبه الذى يعانى من الصراعات والمشاكل.

وأشار السباح إلى أنه يملك العزيمة والإصرار ليشارك ويمثل بلده فى منافسات السباحة بدورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو 2016، وقال رامي أنيس "شاركت لأول مرة كلاجئ سوري في الأولمبياد وحققت زمنا قياسيا في منافسات السباحة".

وحقق العضو الجديد بالفريق الأولمبي للاجئين زمن 54 ثانية و25 جزء من الثانية في منافسات 100 متر سباحة حرة، كما أنهى السباق، الذي شارك فيه 8 سباحين، في المركز السادس. واحتل السباح السوري، الذي يقيم في بلجيكا المركز 56 في الترتيب العام، الذي يضم 59 من المراكز.

وأصبح أنيس ثاني أعضاء الفريق الأوليمبي للاجئين المكون من 10 لاعبين، الذي يشارك في المنافسات تحت علم اللجنة الأولمبية الدولية، حيث سبقته السباحة السورية يسرا مارديني، التي شاركت لأول مرة في الأولمبياد يوم السبت الماضي في منافسات 100 متر فراشة.

وأعربت السباحة السورية يسرا مارديني - 18 عاما - عن أملها في أن ترى أحد أعضاء فريق اللاجئين يفوز بميدالية أولمبية، وشكرت السباحة - التي تقيم في ألمانيا - اللجنة الأولمبية الدولية لمساندتها اللاجئين ، وقالت "علينا أن نفوز بميدالية .. سوريا وألمانيا بيتي، والآن اللجنة الأولمبية الدولية، لدي ثلاثة منازل".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads