المواطن

عاجل
بناءً على توجيهات الرئيس السيسي انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجاري المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن تدشين أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسيوط تستضيف بطولة كأس مصر لكمال الأجسام

الخميس 26/مايو/2022 - 12:23 ص
المواطن
هيثم محمد ثابت
طباعة
تشهد منطقة أسيوط لكمال الأجسام استعدادات مكثفة لاستضافة بطولة كأس مصر لكمال الأجسام في المحافظة تحت إشراف الإتحاد المصري لكمال الأجسام برئاسة الدكتور عادل فهيم رئيس اتحاد مصر لكمال الأجسام ورئيس الإتحاد العربي و الإفريقي ونائب رئيس الإتحاد الدولي.

وتجرى منطقة أسيوط برئاسة الكابتن روماني نادي رئيس منطقة أسيوط الاستعدادات لاستقبال البطولة والتي من المقرر إقامتها في المحافظة بحضور الدكتور عادل فهيم رئيس اتحاد مصر لكمال وأعضاء الإتحاد المصري وبمشاركة لاعبين من جميع محافظات الجمهورية في جميع الأوزان صرح بذلك الدكتور محمود درويش عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكمال الأجسام.

وأوضح الدكتور محمود درويش عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكمال الأجسام أن محافظة أسيوط من أكبر المحافظات التي تخرج أبطال كمال الأجسام للهواة والكلاسيك منذ زمن طويل وبها عدد كبير من اللاعبين و الصالات الرياضية وهي الرياضة الأكثر شعبية والمحببة للاسايطة بعد كرة القدم.

وتابع أنه يجري مشاورات لإختيار مكان إقامة البطولة حيث تقدمنا بطلب لجامعة أسيوط، والمؤسسة العسكرية، وسيتم الموافقة على إقامتها في المكان المناسب خلال الأسبوع القادم، كما يسارع مجلس منطقة أسيوط لإخراج البطولة في أفضل شكل ممكن وتعميق روح المنافسة بين أبناء اللعبة.

وأشار الكابتن روماني نادي رئيس منطقة أسيوط لكمال الأجسام إلى أن محافظة أسيوط من المحافظات التي لها باع طويل في استضافت البطولات الدولية والإقليمية فقد استقبلت بطولة العرب عام 2019 في الفيزيك و الكلاسيك، وبطولة العالم للقارات في 2001، وبطولة أفريقيا عام 1999، وهي المحافظة الوحيدة التي استضافت 3 بطولات عالمية إلا مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة.

ومن المقرر حضور قيادات المحافظة بطولة كأس مصر لكمال الأجسام، ويجري مخاطبة كافة الجهات للتعاون في استقبال وفود المحافظات الأخرى.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads