المواطن

عاجل
بناءً على توجيهات الرئيس السيسي انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجاري المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن تدشين أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عمرو دياب.. الهضبة يقتحم عالم البيزنس بسلسلة فنادق بين القاهرة ودبي

الخميس 26/مايو/2022 - 02:45 م
عمرو دياب ومحمد العبار
عمرو دياب ومحمد العبار
آية محمد
طباعة



أعلن الفنان عمرو دياب، إطلاق سلسلة من فنادق مميزة بمستوى فاخر كمشروع استثماري بعيدًا عن الغناء.


وكتب الحساب الرسمي للهضبة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "أنستجرام"، قائلا: "لأول مرة، يطلق عمرو دياب فندقه المميز الجديد Locanda لوكاندة بمستوى عالٍ من نمط الحياة الفاخر الفندق من المفترض أن يتم إطلاقه في مشاريع إعمار المرموقة".


المشروع السياحي والاستثماري الضخم يتعاون فيه عمرو دياب مع رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار حيث ستمتد سلسلة الفنادق بين مصر ودبي.


وستحمل سلسلة فنادق "لوكاندة" العلامة التجارية الخاصة بعمرو دياب، حيث تعد سلسلة الفنادق هى الأولى من نوعها بمميزات خاصة تجمع بين الرقي والفخامة.


وكان عمرو دياب ومحمد العبار قد أعلنا منذ فترة عن تعاون مرتقب بينهما في مجال الاستثمار بين مصر ودبي.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads