المواطن

عاجل
بناءً على توجيهات الرئيس السيسي انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجاري المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن تدشين أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إبراهيم عيسى: ليه نعاقب الهند و مليار شخص علشان بعض المتطرفين

السبت 11/يونيو/2022 - 02:07 م
آية محمد
طباعة
قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن ردود أفعالنا الاندفاعية والعاطفية بسبب التصريحات المسيئة للإسلام لا تحقق شيء ومواقع التواصل الاجتماعي عادة ما تنادي وتشطح في مطالبها بالمقاطعات، موضحا أننا نفتقد إلى النقاش الهادئ والدراسة المتأنية عند التعامل مع كثير من الموضوعات.


وأضاف الإعلامي إبراهيم عيسى، خلال تعليق ببرنامج "حديث القاهرة"، المذاع على قناة القاهرة والناس، أن الحكومة الهندية لم تلتفت إلى معارضة مسلمي الهند لإساءات المسئول الهندي للإسلام إلا بعد الحديث عنها في الدول العربية.


 موضحا أن الانفعال الذي حصل من الحكومات العربية على ما حدث في الهند اقتصر على اعتراض وغضب والرد يكون بالاعتذار والتراجع.

وأشار الإعلامي ابراهيم عيسى: "الحزب الحاكم في الهند حزب يميني متطرف معادي لكل الأخريين؛ والهند طول الوقت في أزمة من باكستان طوال الوقت وفي صراعات كبيرة بين الدولتين قايمة على الصراعات الدينية والتطرف".

وتابع: "الصحفية الهندية بارخا دوت قالت الحزب الحاكم الهندي مستجابوش لمسلمين الهند بينما أول ما الحكومات العربية خصوصا الإمارات وقطر بدأوا يحتجوا الهند فصلوا المتحدثين بتوعهم".

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads