المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رشاد العليمي يزور البرلمان ويستقبله عدد من النواب على رأسهم النائب أحمد مقلد

السبت 11/يونيو/2022 - 09:42 م
زيارة رشاد العليمي
زيارة رشاد العليمي إلى البرلمان المصري
آية محمد
طباعة
استقبل المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، بمقر مجلس النواب اليوم السبت، الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، والذي يزور مصر حاليًا.



رحب جبالي رئيس مجلس النواب، بالدكتور رشاد العليمي ؛ رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، مُقدمًا له التهنئة بمناسبة توليه رئاسة المجلس الرئاسي اليمني، ومؤكدًا ترحيب مصر البالغ بتلك الخطوة والتي تأمل مصر أن تعبر باليمن الشقيق إلى إلى بر الأمان والاستقرار.



وأكد رئيس مجلس النواب دعم الدولة المصرية بالكامل لليمن الشقيق وحق المواطنين اليمنيين في مستقبل من التنمية والحرية والكرامة والعدالة، مُشددًا على أن أمن واستقرار اليمن يمثل أهمية قصوى للأمن القومي المصري وأمن المنطقة العربية بصفة عامة.



كما أكد الدكتور حنفي الجبالي أن مصر لن تألو جهدًا في تقديم كافة أشكال الدعم للشعب اليمني الشقيق وتخفيف المعاناة الإنسانية التي يمر بها جراء الأزمة على مدار السنوات الماضية.



من ناحيته أكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني عميق شكره وتقديره للدور المصري الداعم لليمن عبر التاريخ في كافة المجالات وعلى كافة الأصعدة، واصفًا مصر بيت العرب الثاني، مُعربًا عن تقدير اليمن لدعم الدولة المصرية للرعايا اليمنيين المُقيمين في مصر.


حضر اللقاءات مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور يحيى الشعيبي، وسفير اليمن لدى القاهرة الدكتور محمد مارم وعدد من النواب من بينهم  النائب أحمد مقلد، أمين سر لجنة الشئون العربية بمجلس النواب؛ وعضو مجلس النواب محمد أبو العينين و المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads