المواطن

عاجل
بناءً على توجيهات الرئيس السيسي انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجاري المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن تدشين أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفنانة صفوة تكشف حقيقة علاقتها العاطفية بـ كاظم الساهر

الأحد 12/يونيو/2022 - 12:37 م
صفوة وكاظم الساهر
صفوة وكاظم الساهر
آية محمد
طباعة
كشفت الفنانة والراقصة الاستعراضية "صفوة"، عن سبب انتشار شائعات حول ارتباطها بعلاقة عاطفية مع الفنان العراقي كاظم الساهر.


وقالت الفنانة صفوة خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج "كلام الناس" والمذاع على فضائية mbc مصر ؛ أنها كانت تعرف شخص في مكان مهم وكان يشبه الفنان كاظم الساهر، موضحة أنه اعتاد على زيارتها في كواليس مسرحية "قاعدين ليه"، فاختلط الأمر على الناس، وظهرت شائعات ارتباطها بالفنان كاظم الساهر.


وبدأت "صفوة" مشوارها الفني كراقصة استعراضية بالأفلام ثم بعد ذلك اعتزلت الرقص وتفرغت للتمثيل فقط، وهي من مواليد 31 مارس 1968.


الجدير بالذكر أن آخر أعمال "صفوة" كانت مشاركتها بمسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" من إخراج ذياد الوشاحي، تأليف محمد الصفتي، بطولة فتحي عبد الوهاب، حازم سمير، مي القاضي، محمد شاهين، زينة، نسرين أمين، وغيرهم.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads