المواطن

عاجل
بناءً على توجيهات الرئيس السيسي انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجاري المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن تدشين أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الراقصة صفوة.. "كنت بخلص شغلي في الرقص وازور الحسين "

الأحد 12/يونيو/2022 - 04:22 م
الفنانة صفوة
الفنانة صفوة
آية محمد
طباعة

قالت الفنانة صفوة، أنها انسحبت من الوسط الفني وفكرت في العمل بوظيفة أخري، مؤكدة أنها فشلت في أن تصبح ست بيت خلال السنتين الماضيتين لأنها ليست حياتها.


وأضافت صفوه خلال لقائها في برنامج " كلام الناس " المذاع علي قناه " أم بي سي مصر " ، إن الطبيب النفسي كان له مرحلة ولم يلازمني، مشيرة إلى أنها عندما كانت تنتهي من عملها وتخلد إلى النوم؛ تشعر بأن سيدنا الحسين ناداها.


وأوضحت صفوة، أن هناك أوقاتا كان أصدقائها يذهبون فيها إلي الحسين، وأقول لهم: هو لم يناديني، وهناك أوقات كنت اذهب يوميا إلى مسجد الحسين بعد الانتهاء من العمل، وكنت أشعر أني مرتاحة، قائلة: "هناك وقت من الأوقات كنت أشعر أن الحسين أمامي، ويطالبني بالذهاب إليه، وفي هذه الفترة كنت هتحجب".

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads