المواطن

عاجل
بناءً على توجيهات الرئيس السيسي انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجاري المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن تدشين أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صعقوها وحرقوها.. الإعدام شنقًا لـ 3 تجار مخدرات قاتلي الطفلة ملك

الأحد 12/يونيو/2022 - 11:01 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
آية محمد
طباعة

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، اليوم الأحد، بالإعدام شنقًا لـ3 متهمين؛ لإدانتهم بقتل طفلة عمدًا خشية من افتضاح أمر تجارتهم بالمواد المخدرة.


كانت المحكمة في الجلسة السابقة قد أحالت أوراق المتهمين الثلاثة، إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم.


صدر الحكم برئاسة المستشار جمال حسن أحمد وعضوية المستشارين أمجد محمد أبو الفتوح وعبدالجليل مفتاح ومحمود عبدالمنعم القرموطي وأمانة سر شريف محمد علي.

 
كشف أمر الإحالة عن أن المتهمين "أحمد. أ"، "عيد. م"، "زمزم. م"، قتلوا المجني عليها الطفلة "ملك طارق"، عمدًا مع سبق الإصرار، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم المصمم على قتلها، ظنًا منهم أن في ذلك الخلاص من افتضاح أمر تجارتهم بالمواد المخدرة.


وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين انهالوا عليها ضربًا وصعقًا وحرقًا حتى أغشى عليها، فقاموا بكتم نفسها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، قاصدين من ذلك إزهاق روحها، فأحدثوا بها الإصابات الموجودة بتقرير الصفة التشريحية.



وأشار أمر الإحالة إلى أن هذه الجناية تقدّمت جناية أخرى وهي الاتجار في المواد المخدرة، وأحرز المتهمون كمية من مخدر "الهيروين" بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها، وحرز المتهمان الأول والثاني مخدر "المورفين" بقصد التعاطي.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads