المواطن

عاجل
بناءً على توجيهات الرئيس السيسي انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجاري المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن تدشين أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قاضية أمريكية ترفض دعوى اغتصاب ضد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في لاس فيجاس

الإثنين 13/يونيو/2022 - 10:22 م
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو وكاثرين مايورغا
آية محمد
طباعة



رفضت قاضية أمريكية في مدينة لاس فيغاس الأمريكية دعوى الاغتصاب التي رفعتها سيدة ضد لاعب الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو، وانتقدت الفريق القانوني الذي يقف وراء الشكوى.

ورفضت القاضية الدعوى القانونية التي رفعتها الأمريكية كاثرين مايورغا على رونالدو وزعمت خلالها أن لاعب فريق مانشستر يونايتد، 37 عاما، اغتصبها في غرفة في فندق لاس فيغاس عام 2009.

وسبق أن دفع رونالدو حوالى 375 ألف دولار للمرأة حتى تصمت وتتخلى عن دعوى الاغتصاب، لكنها عادت لترفع قضية وتطلب 20.2 مليون جنيه استرليني كتعويض بناء على مزاعم بأن رونالدو أو شركاءه انتهكوا الاتفاق السري الموقع عام 2010 من خلال السماح بظهور تقارير عنها في وسائل إعلام أوروبية في عام 2017.

وألقى فريق رونالدو القانوني باللوم في حدوث هذا على تسرب البيانات الإلكترونية لوثائق تم اختراقها من مكاتب محاماة وكيانات أخرى في أوروبا وعرضها للبيع.

كما زعم الفريق أن المعلومات تم تغييرها أو تلفيقها.

وصدر الحكم المؤلف من 42 صفحة واتهمت القاضية محامية المدعية بارتكاب "انتهاكات وتحايل صارخ على إجراءات التقاضي المناسبة، والحصول على وثائق القضية".

وقالت القاضية إن "مايورغا تفقد فرصتها لمتابعة هذه القضية"

وأضافت أن "رونالدو قد تضرر من سلوك محامية المدعية وقيامها بشراء وثائق واستخدامها بسوء نية، مما يعد إجحافا برونالدو".

ولم ترد محامية المدعية على الحكم، ولكن يمكن الاستئناف على القرار أمام محكمة الاستئناف التاسعة بالولايات المتحدة في سان فرانسيسكو.

وكان الادعاء الأمريكي قد رفض توجيه اتهامات لرونالدو بالاعتداء الجنسي، في يوليو 2019، وقال إن المزاعم "لا يمكن إثباتها دون أدنى شك".

وقال مكتب المدعي العام في مقاطعة كلارك إن الضحية أبلغت عن الاعتداء عام 2009، عندما كان عمرها 25 عاما، لكنها رفضت ذكر المكان أو هوية المعتدي. ونتيجة لذلك، لم تتمكن الشرطة من "إجراء أي تحقيق جدي".

وفي أغسطس 2018، حققت شرطة لاس فيغاس في الادعاءات المزعومة مرة أخرى بناء على طلب الضحية.

لكن بيان ممثلي الادعاء في 2019 أضاف أنه "استنادا إلى مراجعة المعلومات في هذا الوقت، لا يمكن إثبات مزاعم الاعتداء الجنسي على كريستيانو رونالدو بما لا يدع مجالاً للشك. لذلك، لن يتم توجيه أي تهم له".

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads