المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كرم جبر: مصر بها أنظمة إعلامية متنوعة غير متواجدة في دول أخرى

الخميس 16/يونيو/2022 - 04:55 م
كرم جبر رئيس المجلس
كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
طباعة


انطلقت منذ قليل، فاعليات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، وذلك لتسليم دفعة جديدة من الموافقات والتراخيص وشهادات توفيق الأوضاع، لمجموعة متنوعة من وسائل الإعلام.

وقال الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن حدث اليوم انطلاق كبير للإعلام المصري، موجهًا التهنئة لمسؤولي الصحف والمواقع الإلكترونية التي سوف تحصل على التراخيص في هذه المناسبة.

وأضاف كرم جبر خلال كلمته في احتفالية المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بتسلم التراخيص، أن مصر بها أنظمة إعلامية متنوعة غير متواجدة في دول أخرى، لافتا إلى أن الإعلام المصري له دور قوي ومؤثر.

وأوضح أن الأحد القادم سوف يعقد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام اجتماعًا لبحث عدد من الأمور، مؤكدًا أهمية الدفاع عن حق الرد في الوسائل الإعلامية.

وناشد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام؛ الوسائل الإعلامية بالتعاون مع المجلس في كشف الصفحات المزيفية على مواقع التواصل الاجتماعي، وضروة الحفاظ على الهوية الوطنية للأطفال، حيث نعمل على مبادرة الإعلام الأمن للأطفال فيما يتعلق بعدد من الأمور مثل المثلية وغيرها، مؤكدًا أهمية عقد مؤتمر المناخ.

جاء ذلك بحضور المستشار محمود فوزي، أمين عام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، رانيا هاشم عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ومحمد نوار رئيس الإذاعة المصرية والإعلامي نشأت الديهي ، ومسعد شاهين رئيس مجلس إدارة وتحرير بوابة المواطن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads