المواطن

عاجل
بناءً على توجيهات الرئيس السيسي انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجاري المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن تدشين أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. أحمد مرتضى منصور يتسلم شهادة توفيق أوضاع قناة الزمالك الفضائية

الخميس 16/يونيو/2022 - 05:03 م
كرم جبر وأحمد مرتضى
كرم جبر وأحمد مرتضى منصور
طباعة

تسلم أحمد مرتضى منصور، رئيس قناة الزمالك وعضو مجلس إدارة نادي الزمالك، شهادة توفيق أوضاع قناة الزمالك التي تتبع الشركة المتحدة في تشغيلها وذلك من كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام.

ونظم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، اليوم، احتفالية خاصة، لتسليم دفعة جديدة من الموافقات والتراخيص وشهادات توفيق الأوضاع لمجموعة متنوعة من وسائل الإعلام.


وناشد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام؛ الوسائل الإعلامية بالتعاون مع المجلس في كشف الصفحات المزيفية على مواقع التواصل الاجتماعي، وضروة الحفاظ على الهوية الوطنية للأطفال، حيث نعمل على مبادرة الإعلام الأمن للأطفال فيما يتعلق بعدد من الأمور مثل المثلية وغيرها، مؤكدًا أهمية عقد مؤتمر المناخ.

جاء ذلك بحضور المستشار محمود فوزي، أمين عام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، رانيا هاشم عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ومحمد نوار رئيس الإذاعة المصرية والإعلامي نشأت الديهي ، ومسعد شاهين رئيس مجلس إدارة وتحرير بوابة المواطن.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads