المواطن

عاجل
بناءً على توجيهات الرئيس السيسي انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجاري المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن تدشين أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مستمرة حتى نهاية عيد الأضحى.. الداخلية تواصل فعاليات مبادرة "كلنا واحد"

الجمعة 17/يونيو/2022 - 10:28 م
مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد
طباعة




تواصل وزارة الداخلية فاعليات المرحلة الثانية والعشرين من مبادرة كلنا واحد والتي تمتد حتى نهاية عيد الأضحى المبارك لتوفير احتياجات المواطنين من كافة أنواع السلع بتخفيضات تصل إلى ستين بالمائة.

وذلك تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تواصل منافذ أمان توفير السلع للمواطنين بمنافذها الثابتة والمتحركة على مستوى الجمهورية بتخفيضات كبيرة حتى نهاية العام الجاري.


وأشاد العديد من المواطنين المتردين على منافذ مبادرة كلنا واحد بأسعار السلع في ظل الأزمات الاقتصادية العالمية كما أثنى المواطنين على جهود الدولة التي تسعى دائما في توفير كافة المنتجات والسلع الغذائية للجميع بأسعار خارج المنافسة في جميع المحافظات.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads