المواطن

عاجل
بناءً على توجيهات الرئيس السيسي انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجاري المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن تدشين أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالمستندات "نمبر وان في ورطة".. محامي يتهم محمد رمضان بسرقة فكرة فيلمه الجديد

السبت 18/يونيو/2022 - 09:47 م
محمد رمضان
محمد رمضان
آية محمد
طباعة


اتهم المحامي أحمد أبو يوسف الفنان محمد رمضان، بسرقة فكرة فيلمه الذي يقوم بتحضيره خلال الفترة الحالية والذي يحمل اسم "نمبر وان"، من سيناريو له يحمل نفس الاسم كان قد عرضه عليه قبل سنوات.

وقال أبو يوسف في تصريحات خاصة "لبوابة المواطن" , أنا صاحب فكرة فيلم (نمبر وان) وقد سجلتها باسمي، ولم يصدر مني أية موافقة لأي أحد باستغلال حقوق الملكية الفكرية والأدبية للفيلم.


واضاف المحامي أحمد يوسف سبق و تواصلت مع الفنان محمد رمضان و محمود رمضان شقيقه ومدير أعماله  بداية عام ٢٠٢٠ و عرضت عليهم قصة الفيلم و نالت إعجابهم كثيرًا، وبعدها لم يستجيبا لاتصالاتي، قبل أن افاجئ بالإعلان عن بدء التحضير لفيلم (نمبر وان) وانتسابه لمؤلف آخر.

 
وأوضح المحامي أحمد أبو يوسف ، سأتخذ خلال الفترة القادمة الإجراءات القانونية كافة تجاه هذا الأمر ولن أفرط في حقوقي بفضل الله مهما كان شخص المعتدي.


جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يشتكي فيها المحامي أحمد أبو يوسف من سرقة عمل له، حيث اتهم من قبل المخرج  محمد سامي، بأنه سرق قصة مسلسل "البرنس" الذي قام ببطولته الفنان محمد رمضان، موضحا أن فكرة المسلسل تتشابه مع قصة عرضها عام 2018 تتمثل بفيلم من تأليفه يحمل عنوان صورة مهزوزة.


كان الفنان محمد رمضان طرح مؤخرًا البوستر التشويقى الأول لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم "نمبر وان"، وذلك عبر صفحته الرسميّة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك'، والذي يناقش من خلاله رياضة "mma"، التي لم يطرحها أحد من قبل من خلال الأعمال الفنية المصرية.

فيلم "نمبر وان" سيكون من إخراج ياسر سامي، ومن المقرر تصويره في عدد من الدول الأجنبية من بينها الولايات المتحدة، وبمشاركة نجوم عالميين.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads