المواطن

عاجل
بناءً على توجيهات الرئيس السيسي انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجاري المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن تدشين أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

متجوز واحدة بتلف على كل اللاعيبة.. "ابنة حسني عبدربه " توجه له اتهامات قاسية "حركاته قذرة ومريض"

الأحد 19/يونيو/2022 - 04:32 م
حسني عبد ربه وابنته
حسني عبد ربه وابنته
آية محمد
طباعة
نشرت ابنة حسني عبد ربه، لاعب نادي الإسماعيلي السابق، ومدير الكرة الحالي لفريق الدراويش، مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ووجهت عدة انتقادات لاذعة لوالدها، قائلة إنه تسبب في إيذاء لها ولإخوتها.

 
و قالت ابنة حسني عبد ربه، إن والدها كان يتنمر عليها أمام أصدقائه بسبب زيادة وزنها، مشيرة إلى أن والدها حرضها على الكذب على والدتها في وقت سابق.


وانتقدت ابنة حسني عبد ربه انفصال والدها عن والدتها وزواجه من أخرى، قائلة إن والدها كان يمنحهم نحو 20 ألف جنيه نفقة شهرية، مضيفة أنه ظل لمدة عام كامل لا يُنفق عليها هي وإخوتها.

 

وكشفت ابنة حسني عبد ربه أن والدها صفعها، لأنها طلبت منه في إحدى المرات الحصول على مبلغ 200 جنيه.

والجدير بالذكر علق حسني عبد ربه على واقعة إجبار طفل على خلع تيشيرت النادي الأهلي، أثناء اختبارات الناشئين بالنادي الإسماعيلي.

وقال عبد ربه في تصريحات مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج الحكاية: دائمًا أقول لا للتعصب، هذا طفل ليس له ذنب فيما يرتديه أنا مع ربنا وكلمة الحق لازم تتقال، إحنا قلنا الاختبارات تكون بأي تيشيرت.


ويتواجد حسني عبد ربه، في جهاز نادي الإسماعيلي الحالي، حيث يشغل منصب مدير الكرة بالنادي. وتعرض مع الفريق لأزمة خاصة بنائ تاوجد في اختباريات الدراويش يقميص الأهي، وطالبه الأمن بخلع تيشرت الأحمر وارتداء التيشرت الأصفر، وأصبح الموضوع حديث الساعة وشغل عدد من رواد السوشيال ميديا، ولكن في الأخير تم حل الأزمة وتواجد اللاعب اليوم في اختبارات النادي الأهلي بدعوة من رئيس قطاع الناشئين بالنادي خال بيبو

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads