المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

متجوز واحدة بتلف على كل اللاعيبة.. "ابنة حسني عبدربه " توجه له اتهامات قاسية "حركاته قذرة ومريض"

الأحد 19/يونيو/2022 - 04:32 م
حسني عبد ربه وابنته
حسني عبد ربه وابنته
آية محمد
طباعة
نشرت ابنة حسني عبد ربه، لاعب نادي الإسماعيلي السابق، ومدير الكرة الحالي لفريق الدراويش، مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، ووجهت عدة انتقادات لاذعة لوالدها، قائلة إنه تسبب في إيذاء لها ولإخوتها.

 
و قالت ابنة حسني عبد ربه، إن والدها كان يتنمر عليها أمام أصدقائه بسبب زيادة وزنها، مشيرة إلى أن والدها حرضها على الكذب على والدتها في وقت سابق.


وانتقدت ابنة حسني عبد ربه انفصال والدها عن والدتها وزواجه من أخرى، قائلة إن والدها كان يمنحهم نحو 20 ألف جنيه نفقة شهرية، مضيفة أنه ظل لمدة عام كامل لا يُنفق عليها هي وإخوتها.

 

وكشفت ابنة حسني عبد ربه أن والدها صفعها، لأنها طلبت منه في إحدى المرات الحصول على مبلغ 200 جنيه.

والجدير بالذكر علق حسني عبد ربه على واقعة إجبار طفل على خلع تيشيرت النادي الأهلي، أثناء اختبارات الناشئين بالنادي الإسماعيلي.

وقال عبد ربه في تصريحات مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج الحكاية: دائمًا أقول لا للتعصب، هذا طفل ليس له ذنب فيما يرتديه أنا مع ربنا وكلمة الحق لازم تتقال، إحنا قلنا الاختبارات تكون بأي تيشيرت.


ويتواجد حسني عبد ربه، في جهاز نادي الإسماعيلي الحالي، حيث يشغل منصب مدير الكرة بالنادي. وتعرض مع الفريق لأزمة خاصة بنائ تاوجد في اختباريات الدراويش يقميص الأهي، وطالبه الأمن بخلع تيشرت الأحمر وارتداء التيشرت الأصفر، وأصبح الموضوع حديث الساعة وشغل عدد من رواد السوشيال ميديا، ولكن في الأخير تم حل الأزمة وتواجد اللاعب اليوم في اختبارات النادي الأهلي بدعوة من رئيس قطاع الناشئين بالنادي خال بيبو

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads