المواطن

عاجل
بناءً على توجيهات الرئيس السيسي انعقاد منتدى المتحدة للإبداع قبل نهاية العام الجاري المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن عن تدشين أكبر القطاعات الإخبارية في الشرق الأوسط ضياء رشوان: بدء جلسات الحوار الوطني يُعد أول خطوة نحو الجمهورية الجديدة محمود فوزي: الأمانة الفنية تلقت 15 ألف ورقة و96 ألف استمارة إلكترونية للمشاركة في الحوار الوطني ملفات حقوق الإنسان والصناعة والإعلام.. أبرز ما جاء في أول اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني "النواب"يوافق نهائيا على"غسل الأموال"..تعديلات تضمن اختيار أصحاب الخبرات القضائية لرئاسة وحدة المكافحة مشادات بين أعضاء حقوق الإنسان بسبب زج اسمه في بيان محمد أنور السادات النائب أشرف رشاد .. يحسم مناقشات قانون تجاوز مقابل التأخير والضريبة الإضافية ضياء رشوان: رئيس الوزراء يوافق على زيادة بدل التدريب والتكنولوجيا لأعضاء نقابة الصحفيين ضياء رشوان يصدر بيانًا للتغطية الإعلامية لأول اجتماع لمجلس الحوار الوطني
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أعرف معانا.. أطعمة تتجنبها نجمة البوب "بيونسيه" للحفاظ على رشاقتها

الأحد 19/يونيو/2022 - 06:09 م
بيونسيه
بيونسيه
آية محمد
طباعة


يتساءلن الكثير من السيدات كيف تحافظ النجمات على رشاقتهن واجسامهم المثاليه والمشدودة .. وفي هذا التقرير تقدم لكي بوابة المواطن الإخبارية ماهي الأطعمة التي تتجنبها نجمة البوب بيونسيه للحفاظ على رشاقتها .

1- منع الكربوهيدرات

الكربوهيدرات لها سمعة سيئة، حيث ينظر الناس لها باعتبارها تشكل خطورة على زيادة الوزن. ورغم أن الكثير من الكربوهيدرات يمكن أن يكون لها آثار سلبية، فقد اتضح أن جسمك بحاجة إليها لكن بكميات معتدلة.

2- لا لحوم حمراء

كشفت بيونسيه، أنها أوقفت تناول اللحوم الحمراء تمامًا، ورغم بعض فوائدها الغذائية، التي تتضمن: تقليل الالتهاب وتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب وارتفاع الكوليسترول، ولكن مغنية البوب ترى أن تأثيرها الضار يفوق نفعها وتمنع تناولها حاليًا.

3- الأسماك

وفقًا للإرشادات الغذائية للأمريكيين، من المفترض أن تأكل حوالي 8 أونصات من المأكولات البحرية أسبوعيًا، ويمكن تناول الأسماك كبروتين كبير ويمكن أن تساعدك على إنقاص الوزن لأنها تجعلك تشعر بالشبع وتقلل من تناول الدهون.

ومع ذلك، فإن عدم تناول الأسماك يقلل من خطر تناول السموم الضارة في جسمك والتي يمكن أن تؤثر على صحتك، بما في ذلك الزئبق، الذي إذا استهلك كثيرًا، يمكن أن يؤثر على السمع والبصر والحركات التناسقية في الرقص، وهي أمور تعتمد عليها بيونسيه في مهنتها.

4- السكر 

يمكن أن يساعدك عدم تناول السكر على أن تكون في حالة جيدة بشكل أسرع.

والاستغناء عن السكر يعني أنك ستفقد دهون البطن أسرع، وستشعر بانتفاخ أقل، وستتحسن بشرتك، وستشعر بمزيد من النشاط، وهو أمر مثالي إذا كنت على وشك أداء حفلة موسيقية كبيرة كما تفعل بيونسيه.


5- منتجات الألبان ممنوعة
إذا كنت تعاني من حساسية تجاه منتجات الألبان، فإن الاستغناء عنها قد يساعد في تهدئة الالتهاب، وتقليل الانتفاخات وتنظيم عملية الهضم، فقط احرص على الحصول على الكالسيوم من منتجات أخرى.


6 - اختيار الأطعمة الطازجة فقط

تناول الخضار والفواكه والمكسرات والبقوليات والشوفان والكينوا والحفاظ على تناول ثلاث وجبات رئيسية ووجبتين خفيفتين أمرٌ يخلّص الجسم من كل السموم ويمنحه النشاط، ويزوّده بالفيتامينات التي يحتاجها.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads