المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضياء رشوان يكذب الجزيرة.. عصام حجي سيشارك في الحوار الوطني علميًا

السبت 25/يونيو/2022 - 12:46 ص
ضياء رشوان وعصام
ضياء رشوان وعصام حجي
آية محمد
طباعة



قال ضياء رشوان، نقيب الصحفيين و المنسق العام للحوار الوطني في تصريحات تليفزيونية ، أن الدكتور عصام حجي ذكر له أنه يشكر القائمين على الحوار الوطني لدعوته إلى الحوار، وعودته إلى مصر والمشاركة فيه.

وأكد حجي على أن مشاركته في الحوار سوف تقتصر كباحث علمي وليس كمحاور سياسي، حيث إن هناك قضايا علمية وإنسانية مهمة ينبغي أن تناقش وذلك رغم اختلاف وجهات النظر.

وأشار ضياء رشوان إلى أن حجي اعتذر عن مشاركته في أي حوار سياسي خلال مسيرته المقبلة، وذكر حجي أنه ليس وصيًا ولا طرفا في المعارضة المصرية.

ونشر الدكتور عصام حجي تغريدة له عبر موقع التغريدات الصغيرة تويتر ، قال :" أثمن كل المشاركين والقائمين على الحوار الوطني في مصر.. ولكن مجالي الوحيد في خدمة الوطن هو "العلم والتعليم" ولم ولن يكون لي أي مشاركة في أي حراك سياسي أيا كان اتجاهه وأهدافه، ولست في خصومة مع أي طرف مهما كان حجم الخلاف.. وأتمنى التوفيق لكل المشاركين".

والجدير بالذكر ، أكد ضياء رشوان على أن هناك العديد من القامات المصرية الموجودة في الخارج، يجرى التواصل معهم من أجل المشاركة في جلسات الحوار الوطني، وسيتم التأكيد عليهم خلال أيام، مردفُا بأنه: حاليًا تم التأكيد على مشاركة الدكتور عصام حجي، عالم الفضاء، والمفكر السياسي عمرو حمزاوي، الإعلامية جيهان منصور، وقريبًا سيكونون في أرض الوطن بمصر.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads