المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حمدين صباحي لـ "الإخوان": عليكم الاعتراف بشرعية الرئيس السيسي للاشتراك في الحوار الوطني

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 06:40 م
حمدين صباحي
حمدين صباحي
طباعة


علق حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، على مطالب عدد من المنتمين لجماعة الإخوان بالمشاركة في الحوار الوطني الذي دعى إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية.

وقال "صباحي"، في تصريحات تلفزيونية، إنه من المفترض في هذه الحالة أن يكون هناك إقرار واضح منهم بشرعية السلطة التي يطلبون الحوار في ظلها، لأن هذا الحوار يتم تحت رعاية رئيس الجمهورية، وهذا كان طلب المشاركين في الحوار،  إضافة إلى إعلانهم الالتزام بدستور 2014.

وتابع: إذا كان من الإخوان من يرى أنه يلتزم بالشرعية والدستور والسلطة المتواجدة، فيتقدم، ولا داعي لاستبقا النتائج في هذه الحالة.

وكانت إدارة الحوار الوطنى قد أعلنت عن تشكيل مجلس الأمناء حيث ضم عدد كبير من ممثلي المجتمع، ويأتي هذا التشكيل ليعبر عن المشاركة  الفعّالة المتنوعة لمختلف الرؤى الوطنية والخبرات الفنية والمهنية، بما يضمن التوصل إلى مخرجات إيجابية للحوار بما يخدم صالح المواطن المصري.


وسوف تتم دعوة مجلس الأمناء لاجتماعه الأول خلال الأيام القليلة القادمة. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads