المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"هدية الرئيس".. التحالف الوطني للعمل الأهلي يقدم الدعم النقدي لـ 142 ألف أسرة

الجمعة 01/يوليو/2022 - 03:24 م
التحالف الوطني للعمل
التحالف الوطني للعمل الأهلي
طباعة




أعلن التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى، تقديم الدعم النقدي لـ( 142 ألف أسرة) في صورة إعانات ومنح نقدية، تنفيذًا لتوجيهات عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية. 


وتسلمت اليوم 142 ألف أُسرة إعانات ومنح نقدية بتكلفة إجمالية تقدر بـ125 مليون جنيه مصرى، مُقدمة من بيت الزكاة والصدقات المصرى ومؤسسة العربى لتنمية المجتمع وذلك بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

وكان التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي قد أعلن عن إطلاق مجموعة كبيرة من المبادرات الاجتماعية في جميع محافظات الجمهورية، وذلك تزامنًا مع احتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو وحلول عيد الأضحى المبارك.

تتنوع هذه المبادرات لتشمل توزيع دعم نقدى وكذلك توزيع لحوم الأضاحى وكذا توزيع صناديق المواد الغذائية وملابس العيد بالإضافة إلى تجهيز العرائس، وذلك بتكلفة اجمالية تم تخصيصها لهذه المبادرات الاجتماعية الشاملة تُقدر بـ 625 مليون جنيه مصرى، وذلك بدءًا من 30 يونيو وحتى منتصف شهر يوليو من العام الجارى.


تأتي هذة المبادرات لدعم المواطنين الأكثر احتياجًا وسعيًا من أعضاء التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى لمشاركة المواطنين فرحة عيد الاضحى المبارك، وذلك ضمن خطة متكاملة تشمل تدخلات شاملة، بهدف تخفيف العبء عن كاهلهم وإدخال السرور على قلوبهم فى هذة الأيام المباركة.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads