المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الرياضة يُكرم أبطال مشروع الموهبة والبطل الأوليمبي .. نعمل علي تطوير مراكز الشباب

الأحد 03/يوليو/2022 - 01:18 ص
الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والريلضة
آية محمد - تصوير: إسراء الطيب
طباعة
كرم  الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،أبطال مشروع الموهبة والبطل الأوليمبي ، خلال انطلاق مهرجان إيجي فيت الرياضي وبطولة الجمهورية ستريت وورك أوت المؤهلة لبطولة العالم، في ألعاب المصارعة ورفع الأثقال أصحاب الإنجازات فى البطولات العالمية، وإطلاق مهرجان إيجي فيت خلال فترة الصيف لنشر رياضة الممارسة والإرتقاء بالمستوى البدني والذهني لكافة أفراد الأسرة المصرية، الذي اقام اليوم السبت ، بنادى "النادي"، بمدينة 6 أكتوبر، بحضور لفيف من رؤساء الاتحادات الرياضية والنوعية، والشخصيات العامة والإعلامية وقيادات وزارة الشباب والرياضة.


وقال الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الدولة المصرية أصبحت تسير بخطى ثابتة وواضحة نحو صناعة أبطال أوليمبيين يكونون قادرين على المنافسة في دورات الألعاب الأوليمبية.

وأضاف الدكتور اشرف صبحي، نجاح الإتحاد المصري لرياضيات الشارع خلال فترة قصيرة فى نشر رياضة الممارسة على مستوي الهواية والاحتراف بين الشباب مؤكدا ، اننا نعمل علي تطوير مراكز الشباب في مختلف محافظات الجمهورية لخدمة الشباب في كل مكان . 

وقال صبحي : "خالص الشكر والتقدير الاتحاد المصري لرياضة الشارع واللياقة التنافسية والإدارة المركزية للتنمية الرياضية علي جعلهما ممارسة الرياضة في كل مكان، في إطار رؤية القيادة السياسية بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية وجعل الرياضة أسلوب حياة في المجتمع المصري، الدولة المصرية تتباهي دائمًا بأبطالها، 267 مركز شباب جديد ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، حيث أن هدفنا الاتاحة لممارسة الرياضة في كل مكان، وننظم كل الفعاليات الرياضية والشبابية في كل مكان في مصر من مراكز شباب وأندية في الحضر والريف وكافة النطاقات، طورونا مراكز الشباب لكي تكون في خدمة كل الشباب من خلال المبادرة الرئاسية حياة كريمة".

وخلال حديثه حول النتائج المميزة للبعثة المصرية في دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر، ذكر وزير الرياضة أنه حرص بالتعاون مع اللجنة الأوليمبية المصرية، والاتحادات الرياضية على تهيئة الأجواء حول جميع اللاعبين المُشارِكين في دورة ألعاب البحر المتوسط المُقامة بدولة الجزائر الشقيقة، وتوفير كل الدعم لهم، وتحفيزهم لمواصلة التركيز في تدريباتهم في إطار الاستعداد الأمثل لمنافسات البطولة.

وأضاف الوزير أن الوزارة سوف تقدم كل الدعم للاعبي المنتخب لتحقيق إنجازات ومراكز متقدمة فى بطولة العالم هذا العام، مطالبًا كل لاعبي المنتخب ببذل كل الجهد لتحقيق إنجاز جديد يضاف للرياضة  المصرية بوجه عام، واتحاد رياضات الشارع واللياقة التنافسية بشكل خاص.

من جانبه، وجه إسلام قرطام رئيس الاتحاد المصري لرياضات الشارع واللياقة التنافسية الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لدعمه الدائم للعبة والذي يأتي في إطار الدعم المتواصل الذي يوليه الوزير للشباب والرياضة المصرية.

وخلال المؤتمر الصحفي، تم إطلاق اسم الراحل حسني غندر رئيس الاتحاد المصري للشركات، فعاليات اليوم، تخليدًا لذكري الراحل.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads