المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الملحق التجاري لسفارة إندونيسيا بمصر يزور محافظة الإسماعيلية

السبت 27/أغسطس/2022 - 07:04 م
سفارة إندونيسيا
سفارة إندونيسيا
فاطمة بدوي
طباعة


 قام الملحق التجاري والاقتصادى لسفارة اندونيسيا،  بزيارة محافظة الاسماعيلية وهنأ المسؤل الاندونيسيى المسؤلين والقائمين على تنظيم مهرجان  المانجو الأول في الإقليم.  ووجه الدعوة لرجال الأعمال المصريين المقيمين في الإسماعيلية لحضور المعرض التجاري الإندونيسي القادم (TEI) في أكتوبر 2022.


 علاوة على ذلك ، بمناسبة لقاء محافظ الاسماعيلية وو وكيل وزارة السياحة  وممثلون عن سفارات كل من نيوزيلندا وروسيا والفلبين وسريلانكا والمملكة العربية السعودية والهند ونيجيريا والأردن وعدد من أعضاء البرلمان والفنانين. بالإضافة إلى ذلك ، عقدت السفارة الإندونيسية بالقاهرة اجتماعا مع أ. خالد طه رئيس العلاقات العامة بهيئة قناة السويس بالإسماعيلية. أوضح  أن هيئة قناة السويس (SCA) التي تأسست في 26 يوليو 1956 هي هيئة مسؤولة مباشرة أمام رئيس الوزراء المصري ولديها سلطة إدارة وتشغيل واستخدام وصيانة وتحسين الأداء الاقتصادي لقناة السويس. بالإضافة إلى ذلك ، تشارك الهيئة في تطوير المشاريع المتعلقة بالقناة مثل تركيب محطات الطاقة ومحطات المياه ومشاريع دعم أداء القناة. علاوة على ذلك ، وقد شهد وفد السفارة الإندونيسية بالقاهرة مع وفود أخرى من السفارات محافظ المنطقة. افتتحت الإسماعيلية افتتاح مهرجان المانجو الأول بالإسماعيلية. أوضح محافظ الإسماعيلية أن مهرجان المانجو هذا هو الأول منذ إنشاء مدينة الإسماعيلية عام 1862.


الإسماعيلية التي يبلغ عدد سكانها 1.4 مليون نسمة (2022) هي المحافظة التي تضم أكبر مساحة من الأراضي المزروعة.


 بالنسبة للمانجو نفسها ، هناك أكثر من 150 نوعًا من الفاكهة. يقام مهرجان الإسماعيلية للمانجو تحت رعاية محافظ المانجو. تعمل الإسماعيلية مع جمعية منتجي المانجو وغرفة تجارة الإسماعيلية. بين الفعاليات ، عقد واكيبري والملحق التجاري والمكتب الثاني للاقتصاد اجتماعات مع عدد من الشركات الزراعية والمزارع بالإضافة إلى مطوري الإسكان والعقارات. وتتوقع السفارة الإندونيسية بالقاهرة في الاجتماع حضور رجال الأعمال الإسماعيليين لحضور المعرض التجاري الإندونيسي (TEI) في أكتوبر المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads