المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاستعدادات لمناورات "فوستوك 2022"

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 07:55 م
القوات الصينية
القوات الصينية
فاطمة بدوي
طباعة


صرحت وزارة الدفاع الروسية، أن جنودًا من عدة دول وصلوا إلى شرق روسيا لإجراء تدريبات عسكرية مشتركة ستشارك فيها الصين، إلى جانب دول أخرى.



كجزء من الاستعدادات لمناورات القيادة الاستراتيجية والأركان "فوستوك 2022" في ميدان تدريب سيرجيفسكي بالمنطقة العسكرية الشرقية لروسيا، أقام جنود الوحدات اللوجستية معسكرًا ميدانيًا للوحدات العسكرية للدول الأجنبية المشاركة في المناورات.


ومن أجل تأمين إقامة مريحة للأفراد العسكريين، تم إنشاء أحدث معسكر ميداني مستقل-500، بالإضافة إلى حوالي 100 خيمة حديثة لسكن الأفراد. يتكون المخيم الميداني من خيام حديثة، كل منها مصمم لـ16 شخصًا، وبها جميع المتطلبات اللازمة للعيش في الميدان من مطاعم وكافيتيريا وملاعب رياضية بالإضافة إلى مراكز طبية و"بيت الصداقة" للمناسبات الثقافية.


كما يوجد في المعسكر مواضع لتخزين الأسلحة والمعدات العسكرية، تم تجهيز الحدائق الميدانية بكل ما هو ضروري لصيانة وإصلاح المركبات والعربات القتالية.


في المجموع، ستشمل مناورات "فوستوك 2022" أكثر من 50000 فرد عسكري وأكثر من 5000 سلاح ومعدات عسكرية، بما في ذلك 140 طائرة و60 سفينة حربية وقاربًا وسفن دعم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads