المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسؤل اندونيسي: قرب الانتهاء من الاستعدادات لقمة مجموعة العشرين في بالي

الثلاثاء 30/أغسطس/2022 - 08:19 م
استعدادات إندونيسيا
استعدادات إندونيسيا لقمة العشرين
فاطمة بدوي
طباعة



قال نائب الرئيس معروف أمين  أثناء مراقبة مكان قمة مجموعة العشرين في أبورفا كمبينسكي بالي ، نوسا دوا ، منطقة بادونغ ، بالي ، اليوم الثلاثاء  (أنتارا / ديسكا ليديا ناتاليا)
و أكد نائب الرئيس معروف أمين أن استعدادات إندونيسيا لاستضافة قمة مجموعة العشرين في بالي في نوفمبر من هذا العام قد اكتملت بنسبة 100 بالمائة تقريبًا.

 

وصرح أمين في محطة شحن المركبات الكهربائية Apurva Kempinski في نوسا دوا هنا: "كما نقله في وقت سابق الوزير المنسق (لوهوت بينسار باندجيتان) خلال الاجتماع التنسيقي للتحضير (قمة مجموعة العشرين) ، فإن تقدمنا في التحضير يقترب من 100 بالمائة". اليوم الثلاثاء.
وخلال الاجتماع التنسيقي لقمة مجموعة العشرين الذي عقد في وقت سابق ، أوعز نائب الرئيس لأصحاب المصلحة بضمان خدمات مثالية وأجندات الأحداث لخلق انطباع إيجابي لدى المشاركين.
"لقد سمعت عن بعض العيوب التي حدثت في قمة مجموعة العشرين الأخيرة ، والتي يجب ألا نكررها. يجب ألا نخلق انطباعًا بأن جداول الأعمال التي نعدها والخدمات التي نقدمها غير متوفرة لأن جدول أعمالنا من أجل الصالح العام للتعافي معًا وتقويته. في مواجهة التحديات المختلفة ".
كما حث المنظم على إعداد الخدمات والإقامة والجوانب الأساسية الأخرى بشكل شامل ، حيث سيحضر قمة مجموعة العشرين رؤساء الدول وقادة المؤسسات الدولية.



وقال أمين "يجب أن نعطي انطباعات إيجابية. مما سمعته من السيد بانجيتان ، نحن مستعدون (لاستضافة القمة). هذا المكان رائع أيضًا ، ليس فقط من حيث مكانه ولكن أيضًا من حيث الجانب الخدمي".
ستُنظم قمة مجموعة العشرين السابعة عشرة في بالي يومي 15 و 16 نوفمبر 2022 كتتويج لجميع الاجتماعات على مستوى الوزراء ومجموعات العمل ومجموعات المشاركة المنعقدة تحت رئاسة إندونيسيا لمجموعة العشرين.


يهدف موضوع رئاسة إندونيسيا لمجموعة العشرين "التعافي معًا ، استعادة أقوى" إلى تشجيع جميع الدول على التعاون ودعم بعضها البعض للتعافي معًا والنمو بشكل أقوى ومستدام.
وكرئيس لمجموعة العشرين ، أثارت إندونيسيا ثلاث قضايا ذات أولوية: هندسة الصحة العالمية ، والتحول المستدام للطاقة ، والتحول الرقمي والاقتصادي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads