المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

معرض الصين الدولي لتجارة الخدمات يسلط الضوء على التنمية الخضراء

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 07:20 م
معرض الصين الدولي
معرض الصين الدولي لتجارة الخدمات
فاطمة بدوي
طباعة


سيركز معرض الصين الدولي لتجارة الخدمات 2022 الذي سيعقد خلال الفترة من 31 أغسطس إلى 5 سبتمبر، على التنمية الخضراء وسط جهود البلاد لتحقيق ذروة الكربون وأهداف حياد الكربون.


يذكر أن المعرض الذي انطلق في عام 2012، سيقيم للمرة الأولى هذا العام قسماً للخدمات البيئية، بمساحة تبلغ 16700 متر مربع، حيث سيركز على موضوعات مثل الطاقة منخفضة الكربون، والمناخ واقتصاد الكربون، والحياد الكربوني والتكنولوجيا الخضراء، وفقا لمركز شؤون تجارة الخدمات الدولية في بكين.


وقال شنغ تشيو بينغ، نائب وزير التجارة الصيني: "لقد شهد العقد الماضي على تحول كل من معرض الصين الدولي لتجارة الخدمات، والتطور السريع لقطاع تجارة الخدمات".


وأضاف شنغ أن معرض الصين الدولي لتجارة الخدمات يتوسع بشكل مستمر منذ إطلاقه قبل 10 سنوات، حيث تطور ليصبح واحدا من ثلاث منصات رئيسية في الصين لتعزيز الانفتاح والتعاون الدولي.


وقال شنغ إن عقد معرض الصين الدولي لتجارة الخدمات في الموعد المحدد هذا العام يتمتع بأهمية خاصة على خلفية الجائحة العالمية المستمرة، وتزايد عوامل عدم اليقين في البيئة الدولية وضعف الانتعاش الاقتصادي العالمي.


وسيضم المعرض لهذا العام قمة لتجارة الخدمات العالمية، ومعارض ومنتديات وإصدارات لمنتجات وتكنولوجيات جديدة، وعروضا ترويجية تجارية ومناقشات وأنشطة أخرى.


سيشهد المعرض هذا العام تدويلا أكبر، حيث أكدت أكثر من 400 شركة مدرجة على قائمة غلوبال فورتشن 500 وشركات رائدة في مختلف الصناعات حضورها في فعاليات المعرض.


وبحلول 22 أغسطس، أكدت 71 دولة ومنظمة دولية حضورها المعرض.
وزادت المساحة الواقعية للمعرض بـ 26000 متر مربع مقارنة مع العام الماضي، ليبلغ إجمالي مساحة المعرض 152 ألف متر مربع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads