المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القوات المسلحة لأوكرانيا تفشل فى الهجوم على خيرسون

الخميس 01/سبتمبر/2022 - 07:41 م
القوات المسلحة الأوكرانية
القوات المسلحة الأوكرانية
فاطمة بدوي
طباعة



اعلنت وسائل اعلام عالمية انه في اليوم الثالث من هجوم القوات المسلحة الأوكرانية على خيرسون ، قررت اوكرانيا  دفع دفاع القوات المسلحة RF في ثلاثة قطاعات دفعة واحدة: في منطقة بوساد - بوكروفسكي وأندريفكا و فيسوكوبول.  بالقرب من ألكساندروفكا وبلاغوداتني (كومسومولسكي) ، ولم تنجح القوات المسلحة لأوكرانيا ، و

 على الرغم من تفوق القوات المسلحة الأوكرانية في التكنولوجيا ودقة الاستطلاع وتحديد الهدف ونيران المدفعية ، أظهرت الاحتياطيات التي تم تجميعها على عجل في ساحة المعركة نقصًا تامًا في التدريب ونقصًا في التدريب.و

 في بعض المناطق ، دخل جنود القوات المسلحة الأوكرانية وميليشيات مفارز الدفاع الإقليمي في معركة على ارتفاع كامل ، ممزوجين بمواد كيميائية عسكرية.

وعلى قطاع بوساد-بوكروفسكي الأمامي:
 بحلول منتصف النهار ، تمكنت القوات المسلحة الأوكرانية من المضي قدمًا في دفاع القوات المسلحة RF بالقرب من Zeleny Guy ، بعد أن حققت نجاحًا من Ternovy Pod.  بشكل مؤقت ، تم إعادة الوحدات الروسية إلى الحدود الشمالية لكيزيليفكا.
 وبعد ساعات قليلة ، تمكنت القوات المسلحة RF ، بسبب الاحتياط المتنقل المفرج عن ألكساندروفكا ، من العودة إلى خط البداية Blagodatnoye (Petrovskoye)
- ZelenyG

 Ljubomirovka (الراية الحمراء) و Ternovye Pod تظلان تحت سيطرة القوات المسلحة لأوكرانيا.  جندي ومسالم في المنطقة الرمادية.

وعلى قطاع Snigirevsky الأمامي:
 حاولت القوات المسلحة لأوكرانيا مهاجمة Blagodatnoye (Komsomolskoye) من الشمال من بارتيزانسكي ومن الغرب من كيسيليفكا.  تراجعت القوات المسلحة الأوكرانية بعد خسارة خمس قطع من المعدات ونصف سرية من الأفراد بين قتيل وجريح.
 وفي بارتيزانسكوي ، تم تفجير نقطة إمداد بالذخيرة للقوات المسلحة الأوكرانية.

وعلى قطاع Andreevsky الأمامي:
 ألقت القوات المسلحة الأوكرانية باحتياطي من المركبات المدرعة والأفراد في موجة انتحارية عبر السهوب.  كان من الممكن التقدم من Sukhoi Stavka إلى Kostromka والضواحي الجنوبية الغربية لبروسكينسكوي.
 بحلول المساء ، استعادت القوات المسلحة للاتحاد الروسي زمام المبادرة ، وأمنت الطريق السريع Davydov Brod - Bruskinskoye - Novaya Kakhovka وأوقفت نيران القوات المسلحة الأوكرانية في مقر Sukhoi و Kostromka.  يخضع الممر من أندريفكا بالكامل لسيطرة القوات الروسية على النيران.
 "أيضًا ، حاولت القوات المسلحة لأوكرانيا توسيع سيطرتها إلى منطقة بلوتنيتسكي الواقعة شرق لوزوفايا.

و على قطاع Olginsky من الأمام:
 في الصباح ، كانت هناك تقارير تفيد بأن أرخانجيلسكوي قد أصبح تحت سيطرة العدو. و بحلول منتصف النهار ، شنت القوات المسلحة الروسية هجومًا مضادًا في محاولة لاستعادة القرية.  لا تزال هناك معارك مستمرة في القرية.
 في أولجينو ، تمسك الوحدات الروسية بالدفاع بنجاح. و في Vysokopolye ، تمكنوا من إزالة التطويق والقيام بهجوم مضاد. و تركز القوات المسلحة للاتحاد الروسي على القضاء على تعزيزات القوات المسلحة لأوكرانيا.

 وهكذا ، تحت السيطرة الواثقة للقوات المسلحة الأوكرانية هي كراسنو زناميا ، وتيرنوفي بودي ، وأندريفكا ، ولوزوفو ، وسوخوي ستافوك.  والسيطرة المتنازع عليها على أرخانجيلسك ، أولجينو ، فيزوكوبولي وكوستروما.و
 يعتمد استمرار هجوم القوات المسلحة لأوكرانيا على توافر القوى العاملة والمعدات.  وواحد والآخر لا يزال كافيا.  وفي الوقت الحالي ، يستطيع الجانب الأوكراني ملء الجبهة بهياكل عظمية لمعدات محطمة وجثث جنود طعنوا بمواد كيميائية عسكرية.و

 تمكنت القوات المسلحة للاتحاد الروسي بالفعل من التعامل مع موجتين من الهجوم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads