المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"IDX" يدعم تحقيق أهداف التنمية المستدامة فى اندونيسيا

السبت 03/سبتمبر/2022 - 10:51 م
بورصة إندونيسيا
بورصة إندونيسيا
فاطمة بدوي
طباعة


 
تلتزم بورصة إندونيسيا (IDX) وتلعب دورًا نشطًا في تحقيق أهداف التنمية المستدامة (SDGs) على النحو المنصوص عليه في اللائحة الرئاسية رقم 59 لعام 2017 بشأن تنفيذ أهداف التنمية المستدامة.
وتماشياً مع ذلك ، قالت مديرة IDX ، ريسا رستم ، إن IDX قد نفذ مبادرات لتحقيق سلسلة من برامج التمويل المستدام.



وأوضح رستم أنه من أجل تعزيز برامج التمويل المستدام ، طورت IDX بشكل منهجي خطة عمل للتمويل المستدام (RAKB) ، مع التركيز على أداء الاستدامة البيئية.




"لهذا السبب ، بالتزامن مع نشاط IDX Team Building 2022 ، وهو عبارة عن سلسلة من الأحداث للاحتفال بالذكرى السنوية الثلاثين لـ IDX ، نجري مرة أخرى أنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR) من خلال زراعة ثلاثة آلاف شتلة من أشجار الماهوجني والأفوكادو في 3 سبتمبر في عام 2022 على منحدرات جبل ميرابي وقرية هارجوبينانجون وباكم وسليمان ويوجياكارتا ".
وقال رستم إن النشاط حضره أعضاء مجلس الإدارة والمفوضون وموظفو IDX ، بإجمالي 561 مشاركًا. سيتم زرع حوالي 600 شتلة في وقت واحد من قبل الموظفين المشاركين في نشاط IDX Team Building 2022 في موقع الزراعة.



وأشار رستم إلى أن "باقي البذور ستزرعها المنظمات الشبابية والسكان المحليون".
وقال إن منحدرات جبل ميرابي ، وخاصة في الجزء الجنوبي ، تم اختيارها كمناطق إعادة تشجير ، حيث أن 80 في المائة من المصدر الرئيسي للينابيع النظيفة في يوجياكارتا جاء من المنحدرات الجنوبية لجبل ميرابي.
ومع ذلك ، تتسبب أنشطة تعدين الرمال غير المنضبطة في تهديد عدة نقاط من مصادر المياه النظيفة بالجفاف.



وقال رستم "من هنا ، هناك حاجة لاتخاذ إجراءات حقيقية وفورية لإعادة تخضير منطقة مصدر المياه من خلال زراعة الأشجار في المنطقة لتوفير المياه والموارد الطبيعية على سفوح جبل ميرابي".



قال رستم إنه تم اختيار أشجار الماهوجني والأفوكادو لأنها ذات سيقان صلبة ، ولها عمر طويل ، ويمكنها امتصاص تلوث الهواء ، وإنتاج الأكسجين الذي ينقي الهواء ، مما يجعلها مناسبة لإعادة التشجير. علاوة على ذلك ، فإن شجرة الأفوكادو متوافقة مع ملامح التربة حول جبل ميرابي ولها جذور وظيفتها الرئيسية امتصاص الماء.



وأشار رستم إلى أنه "بعد الزراعة ، تلتزم IDX بالتنسيق مع حكومة القرية المحلية ومنظمات الشباب لإجراء الصيانة الدورية وضمان نمو شتلات الأشجار المزروعة جيدًا ، بحيث يمكن إعادة التحريج على منحدرات جبل ميرابي بشكل صحيح".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads