المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مولدوكو لـ الشباب: يجب اقتناص الفرص و إنشاء إندونيسيا الذهبية بحلول عام 2045

السبت 03/سبتمبر/2022 - 11:36 م
المواطن
فاطمة بدوي
طباعة



حث رئيس الأركان الرئاسية  لاندونيسيا مولدوكو اليوم السبت الشباب في بوروكيرتو بجاوا الوسطى على اغتنام الفرص التي تتيحها الأزمة الحالية من أجل متابعة هدف إنشاء إندونيسيا الذهبية بحلول عام 2045.
"لذا ، أتحداكم ، الشباب أصحاب الرؤى لمساعدة هذا البلد على "اختطاف" الأزمة. وقال في بيان إن هذا يمثل تحديًا لكل شاب لإيجاد أرضية مشتركة أو حلول لتحقيق 2045 Golden Indonesia (الرؤية).
أصدر Moeldoko التحدي عندما التقى بشباب Purwokerto من مجموعات مختلفة ، مثل رجال الأعمال والصحفيين والطلاب والنشطاء الاجتماعيين وغيرهم.


أعرب شباب بوروكيرتو عن مشاكلهم لمولدوكو ، والتي تراوحت بين اللوائح المتداخلة ، والفقر في بوروكيرتو والمناطق المحيطة بها ، وبيانات الرعاية الاجتماعية المتكاملة المختلطة ، والتي أدت إلى التوزيع غير العادل للمساعدات الاجتماعية ، إلى قضية حماية العمال غير الرسميين.


وافق Moeldoko على أنه لا تزال هناك بعض القضايا المحلية التي تحتاج إلى معالجة.
وأشار إلى أن "إندونيسيا يجب أن تستجيب للتطورات الجيوسياسية العالمية التي أدت إلى أزمات الغذاء والطاقة التي تؤثر على الاقتصاد المحلي. وأصبح عدم الاستقرار في هذا العالم مهمة لإندونيسيا للحفاظ على رفاهية الناس".

وقال Moeldoko كذلك إن التكاتف والتعاون المتبادل بين الناس من شأنه أن يساعد الحكومة في الحفاظ على الاستقرار الاقتصادي والسياسي والأمني. كما سيساعد التآزر والتعاون المتبادل في تحقيق أهداف برامج تنمية الموارد البشرية الوطنية.


"يجب تحسين حب الوطن ، حتى أولئك الذين ينتقدون الحكومة يحبون إندونيسيا بالفعل. يحتاج فقط إلى السيطرة عليه حتى لا يتحول إلى فوضى ، والتي ستؤذي الناس ، ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads