المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اندونيسيا: الحكومة تعمل على الحفاظ على استقرار الأسعار بعد ارتفاع أسعار الوقود

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 05:51 م
 نائب وزير المالية
نائب وزير المالية الاندونيسية
فاطمة بدوي
طباعة


أكد نائب وزير المالية الاندونيسية  سواهاسيل نزارا عزم الحكومة على الحفاظ على استقرار أسعار السلع في الأسواق عقب قرار رفع أسعار الوقود.


وصرح نزارة بمجمع البرلمان  اليوم الاثنين "نأمل ألا تؤثر (الزيادة) في أسعار الطاقة على أسعار السلع الأخرى".
وأوضح أن ارتفاع أسعار المحروقات قد يكون سببه ارتفاع أسعار السلع الأخرى ، بما في ذلك عناصر الحاجة الأساسية ، والتي قد تصل إلى أعلى مستوى لها في الشهرين الأول والثاني ولن تنحسر إلا في الشهر الثالث بعد سعر الوقود. ارتفاع.


وأشار نائب الوزير إلى أنه لمعالجة شكاوى السكان والحفاظ على القوة الشرائية ، اتخذت الحكومة إجراءات مختلفة.

وأشار إلى أن الحكومة خصصت 27.14 تريليون روبية (1.61 مليار دولار أمريكي) للمساعدات الاجتماعية لتحويل دعم الوقود للحفاظ على القوة الشرائية للسكان المتأثرة بارتفاع أسعار السلع الأساسية.


. تتألف حزمة المساعدة الاجتماعية من 12.4 تريليون روبية (830 مليون دولار أمريكي) من المساعدات النقدية المباشرة للوقود (BLT) والتي سيتم توزيعها على حوالي 20.65 مليون مستفيد. سيحصل متلقو BLT على مبلغ قدره 300 ألف روبية (20.1 دولار أمريكي) مرتين في شهري سبتمبر وديسمبر 2022.


بالإضافة إلى ذلك ، أعدت الحكومة 9.6 تريليون روبية (643 مليون دولار أمريكي) لتقديم دعم للأجور بقيمة 600 ألف روبية (40.2 دولار أمريكي) مقابل 16 مليون روبية. العمال يتقاضون أقل من 3.5 مليون روبية (234.5 دولار أمريكي) بأجر شهري.


وستسمح الحكومة أيضًا بتوزيع مزايا اجتماعية إضافية على السكان وقطاع النقل الإقليمي الذي توفره السلطات الإقليمية مع تخصيص حصة من صندوق التحويل العام (DTU).


في وقت سابق ، رفعت الحكومة سعر وقود Pertalite المدعوم (90 RON) إلى 10 آلاف روبية (0.67 دولار أمريكي) للتر ، من السعر السابق البالغ 7650 روبية (0.51 دولار أمريكي) ؛ الوقود الشمسي (الديزل) إلى 6800 روبية (0.45 دولار أمريكي) للتر الواحد ، من 5150 روبية (0.34 دولار أمريكي) ؛ ووقود Pertamax (92 RON) غير المدعوم ، من 12500 روبية (0.83 دولار أمريكي) إلى 14500 روبية (20.97 دولارًا أمريكيًا) للتر.


وقال الرئيس الاندونيسى جوكو ويدودو إن زيادة أسعار الوقود كانت الخيار الأخير للحكومة. وأشار إلى أنه يجب إعطاء الأولوية لميزانية الدولة لتقديم الدعم للمحرومين ، وفي هذا الوقت ، يجب على الحكومة اتخاذ قرارات في المواقف الصعبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads