المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اندونيسيا: تحث قادة مجموعة العشرين على متابعة الانتعاش الاقتصادي الشامل

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 06:53 م
اندونيسيا
اندونيسيا
فاطمة بدوي
طباعة

حثت اندونيسيا  خلال الجلسة الكاملة لقمة T20  اليوم الاثنين قادة مجموعة العشرين على الدفع من أجل انتعاش اقتصادي عالمي شامل.

T20 هو منتدى تعاون لمراكز الفكر والباحثين عبر الدول الأعضاء في مجموعة العشرين. المجموعة 20 أو مجموعة العشرين هي مجموعة تعاون متعددة الأطراف تضم 19 دولة والاتحاد الأوروبي.
يعد التعافي الاقتصادي العالمي الأقوى والشامل من تأثيرات COVID-19 أحد توصيات السياسة العامة للبيان الرئاسي T20 الإندونيسي.

بالإضافة إلى ذلك ، تدفع رئاسة T20 الإندونيسية قادة مجموعة العشرين إلى بذل جهود جماعية لإعادة هيكلة بنية الصحة العالمية ، والاستفادة من التحول الرقمي ، وتسريع انتقال الطاقة المستدامة ، وتطوير تعاون أفضل عبر الحدود.

وقال Brodjonegoro إن T20 إندونيسيا شجعت أيضًا على تعزيز أصوات الدول في نصف الكرة الجنوبي ، ومعظمها من الدول النامية.

وذلك لأن السرد العالمي تهيمن عليه حاليًا بلدان من الشمال ، والتي تميل إلى أن تلائم البلدان المتقدمة.
وأوضح أن تحسين تمثيل دول الجنوب مهم للغاية لضمان تشكيل رواية عالمية عادلة ومقبولة من قبل حكومات جميع أنواع الدول.

قال Brodjonegoro إن القضايا العالمية ، مثل جائحة COVID-19 وتغير المناخ والتحول الرقمي ، يمكن أن تحدث على نطاق يستلزم معالجة جماعية.

من خلال البيان ، شددت رئاسة T20 الإندونيسية على خمس توصيات سياسية رئيسية.

وتشمل هذه تشجيع الانتعاش الاقتصادي والمرونة ، وتسريع الانبعاثات الصفرية النظيفة ، وتنظيم تحول الجمهور إلى مجتمع رقمي ، وجعل الاقتصاد أكثر شمولاً وتركيزًا على الناس ، وإحياء النظام العالمي.

وقد تم تطوير هذه التوصيات من خلال عملية صارمة شملت T20 Indonesia جمع 762 ملخصًا للسياسة وإنتاج 130 ملخصًا للسياسة كتبها أكثر من 200 مجموعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads