المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أوشاكوف: بوتين سيتحدث في المنتدى الاقتصادي الشرقي عن مهام روسيا في مواجهة العدوان الغربي

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 08:47 م
يوري أوشاكوف - فلاديمير
يوري أوشاكوف - فلاديمير بوتين
فاطمة بدوي
طباعة


 
قال مساعد الرئيس الروسي، يوري أوشاكوف، إن فلاديمير بوتين سيقدم في خطابه في المنتدى الاقتصادي الشرقي تقييما للوضع في السياسة والاقتصاد العالميين، كما سيتحدث عن المهام التي تواجه الاقتصاد الروسي في مواجهة العدوان الغربي.


وأضاف أوشاكوف، قائلا: "من المتوقع أن يقدم رئيسنا تقييمات مفصلة للوضع الحالي في الاقتصاد العالمي والسياسة. سيتحدث عن التحولات الأساسية العميقة التي يمر بها العالم الحديث، حول نقل مركز الأعمال التجارية والنشاط المالي العالمي من الغرب إلى منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وسنتحدث عن التحديات التي تواجه الاقتصاد الروسي في مواجهة العدوان الاقتصادي والمالي والتكنولوجي من قبل الدول الغربية".


وأشار إلى أنه في 6 سبتمبر ، سيعقد بوتين اجتماعا مع الوسطاء والمتحدثين في جلسات المنتدى الاقتصادي العالمي الرئيسية.


ووفقا لأوشاكوف، بالإضافة إلى خطاب بوتين في الجلسة العامة، يوجد خطابات مقررة لرئيس وزراء الحكومة المؤقتة لميانمار مين أونغ هلين، ورئيس وزراء أرمينيا نيكول باشينيان، ورئيس وزراء منغوليا لوفساننامسرين أويون إردين، ورئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني لي زانشو.


كما سيقوم رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، ورئيس الوزراء الماليزي إسماعيل صبري يعقوب، ورئيس الوزراء الفيتنامي فام مينه تينه، بإلقاء خطاب عبر تقنية الفيديو للمشاركين في الجلسة.


وأكد أوشاكوف أن منتدى هذا العام يعقد تحت شعار "نحو عالم متعدد الأقطاب". 

وأضاف أن برنامج الأعمال الخاص بالمنتدى يوفر أكثر من 90 حدثا، بما في ذلك جلسات النقاش والموائد المستديرة، بالإضافة إلى حوارات الأعمال عبر البلاد. في إطار المنتدى الاقتصادي العالمي، ستُعقد أيضًا اجتماعات مجلس الأعمال لتنمية الشرق الأقصى الروسي والمقاطعات الشمالية الشرقية للصين، ومؤتمر حول الاستثمار والتجارة في القطب الشمالي
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads