المواطن

عاجل
طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس المعهد الوطني للإحصاء فى بلغاريا يدحض مزاعم لجنة الانتخابات المركزية حول تأخير نتائج التعداد

الإثنين 05/سبتمبر/2022 - 09:03 م
 المعهد الوطني للإحصاء
المعهد الوطني للإحصاء فى بلغاريا
فاطمة بدوي
طباعة
دحض رئيس المعهد الوطني للإحصاء مزاعم لجنة الانتخابات المركزية حول تأخير نتائج التعدادرئيس المعهد الوطني للإحصاء يدحض مزاعم لجنة الانتخابات المركزية حول تأخير نتائج التعداد
وفي رسالة إلى رئيس لجنة الانتخابات المركزية (CEC) ، كاميليا نيكوفا ، رئيسة المعهد الوطني للإحصاء (NSI) ،. نفت الدكتورة أتاناس أتاناسوف مزاعمها بتأخير النتائج الرسمية لتعداد 2021 ، حسبما أفاد المركز الصحفي للمعهد الوطني للإحصاء اليوم الاثنين.


ونفى أتاناسوف بشكل قاطع أي تأخير وأشار إلى أن المواعيد النهائية لإعلان نتائج تعداد 2021 لم يتم تمديدها أو تغييرها.


سبب الرسالة هو مقابلة نيكوفا في برنامج التلفزيون الوطني البلغاري في 2 سبتمبر ، حيث قالت: "تم تمديد المواعيد النهائية لإعلان نتائج التعداد مرة أو مرتين".


أشار البروفيسور أتاناسوف في رسالته إلى أنه طلب قبل شهر تقريبًا عقد اجتماع مع رئيس لجنة الانتخابات المركزية ، لكنه لم يتلق ردًا. وقال أيضًا إنه عادة قبل الانتخابات ترسل لجنة الانتخابات المركزية طلبًا للحصول على أحدث البيانات المتاحة ، ولكن بالنسبة لهذه الانتخابات لم يكن هناك مثل هذا الطلب.


في نهاية رسالته ، قام رئيس المعهد الوطني للإحصاء مرة أخرى بتوجيه دعوة للاجتماع ، من أجل توضيح ما يمكن أن يفعله المعهد الإحصائي الوطني لجعل الانتخابات المستقبلية أكثر نزاهة وموضوعية وشفافية.


وكان المعهد الوطني للإحصاء قد قال في وقت سابق إن النتائج الرسمية للتعداد ستصدر في 3 أكتوبر ، في اليوم التالي للانتخابات.


تُستخدم بيانات التعداد لتحديد صلاحيات كل دائرة انتخابية ، ويمكن أن يؤدي تغيير الصورة الديموغرافية إلى إعادة رسم خريطة الدوائر الانتخابية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads