المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. لمحاربة استغلال التجار اللحوم والمواد الغذائية على مائدة "كلنا واحد"

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 06:15 م
سيارات مبادرة كلنا
سيارات مبادرة كلنا واحد
محمد سالم
طباعة

أطلقت الدولة المصرية خلال الفترات الماضية مبادرات وحملات تحت رعاية الرئيس السيسي وبإشراف كامل من  وزارتي الدفاع والداخلية وبإشراف ومباحث التموين وأجهزة اخرى تخص القوات المسلحة.

وتهدف الدولة المصرية إلى تخفيف الأعباء على المواطنين ومحاولة تحقيق التوازن في أسعار المنتجات التي يستهلكوها يوميًا ومحاربة استغلال التجار وجشعهم وذلك من خلال توفير منتجات مهمة بأسعار أقل من التجار الخارجيين سواء فيما يخص منتجات الأدوات المدرسية او الملابس او اللحوم والمواد الغذائية بمختلف أنواعها.

يعتبر الطعام والمواد الغذائية هم السلع التي لا يستطيع المواطن الإستغناء عنهم ابدًا ويستهلكهم يوميًا وهو ما تأخذه الدولة المصرية بعين الإعتبار، فتوفر الحكومة كل احتياجات المواطنين في تلك المبادرات وبأسعار تناسب الطبقات محدودة الدخل وغيرها.

وأضاف البائعيين التابعين لمبادرة "كلنا واحد" أن وزارة الداخلية توفر لهم كل الإمكانيات والإحتياجات التي تجعلهم يوفرون المنتجات للمواطنين بأقل الأسعار فيما يخص عدم أخذ إيجار او ما شابه من الشركات التي تشارك في المبادرة.

وعن أسعار المنتجات المتفاوتة بين الخاصة بمبادرة "كلنا واحد" والمنتجات الخارجية صرح أحد التجار أنها منتجات مدعمة من الدولة وكل شركة تعرض الأسعار فيما يتناسب مع سياسة المبادرة.

وأظهر المواطنون سعادتهم لتلك المبادرة التي جاءت لتخفيف العبء عليهم وأوضحوا أنه لا يوجد فارق كبير بين المنتجات الموجودة في المبادرة وغيرها وأنهم يتعاملون مع تلك المبادرات منذ اطلاقها بقرار من رئيس الجمهورية وأنه لا يوجد تشكيك في المنتجات الخاصة بوزارة الداخلية والدفاع بل إن المنتجات تكاد تكون أفضل من التي تباع بالخارج بأسعار اكثر.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads