المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم خدمات طبية في السنغال وللاجئين السوريين

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 07:12 م
مركز الملك سلمان
مركز الملك سلمان للاغاثة
فاطمة بدوي
طباعة
 


أقام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في مدينة ميخيه بجمهورية السنغال، المشروع الطبي التطوعي لمكافحة العمى والأمراض المسببة له ضمن برنامج "نور السعودية" التطوعي، وذلك في الفترة من 1 حتى 5 سبتمبر 2022م، بالتعاون مع مؤسسة البصر العالمية.


وتمكّن الفريق الطبي التطوعي التابع للمركز خلال المشروع من فحص 5.700 فرد، وإجراء 453 عملية جراحية، وتوزيع 1.300 نظارة طبية للمستفيدين.


ويأتي ذلك امتداداً للمشاريع الطبية التطوعية التي ينفّذها المركز في عدد من الدول؛ لتقديم العلاج للأسر من ذوي الدخل المحدود الذين لا يستطيعون تغطية تكاليف العلاج.


كما واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تنفيذ مشروع تعزيز خدمات الرعاية الصحية للاجئين السوريين والمجتمع المضيف في بلدة عرسال بمحافظة بعلبك اللبنانية (المرحلة الثالثة).


واستُقبِل خلال شهر أغسطس الماضي 7.947 مريضًا في مركز عرسال للرعاية الصحية قُدّمت لهم 15.784 خدمة، توزعت ما بين أقسام العيادات والصيدلية والمختبر والتمريض وبرنامج الصحة المجتمعية والنفسية، حيث بلغت نسبة الذكور 40% والإناث 60%، بينما شكّلت نسبة اللاجئين 64% والمقيمين 36%.


يأتي ذلك حرصًا من المملكة ممثلة بالمركز على تقديم المساعدات الإنسانية للمحتاجين واللاجئين السوريين في مختلف مواقع وجودهم.
 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads